fbpx
استمرار تقديم المساعدات الغذائية الإماراتية على أهالي شبوة
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص:

واصلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي أعمالها الإغاثية والإنسانية في محافظة شبوة بتقديم المزيد من المساعدات الغذائية في أطار جهودها الرامية لتطبيع الحياة للأسر التي تعاني أوضاعا اقتصادية صعبة.

وفي هذا الشأن كثّفت الهيئة ، عملية توزيع السلال الغذائية على 1000 اسرة في منطقة حورة وجولة العرقة والحامية وضواحيهما ضمن مشروع إغاثة أهالي شبوة .
وأكد ممثل الهلال الأحمر الإماراتي عبدالله المسافري ، ان المشروع جاء انطلاقا من الحرص الذي توليه دولة الإمارات على الأشقاء وتقديم يد العون والمساعدة لهم لاجتياز الأزمة التي يعيشونها جراء الحرب الذي أشعلها الانقلابيون، معرباً عن أمله في أن تساعد المساعدات في التخفيف من معاناة الأهالي، لافتاً إلى إن الهيئة كثفت جهودها الإنسانية لتغطيه مختلف مناطق شبوة، منوهاً بأن عملية التوزيع تمت بموجب آلية تتخذها الهيئة لضمان وصول المساعدات الغذائية إلى مستحقيها.

مشيراً بأن توزيع هذه السلال الغذائية يأتي استمراراً لبرنامج المساعدات الإنسانية الذي تقوم به هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ضمن مشروع اغاثة أهالي شبوة، إضافة إلى وصولها الى مناطق نائية مكتظة بالألم والوجع الإنساني.

ومن جهته ثمّن الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية رضوم هادي سعيد الخرما، الأعمال الإنسانية التي تقدمها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في توزيع المساعدات الإغاثية لأهالي محافظة شبوة، وأشاد بالجهود الكبيرة الذي يقدمها في إيصال المواد الإغاثية الى مستحقيها بكل يسر وسهولة، شاكراً دولة الإمارات وهلالها الأحمر لما تقدمه للوطن من مساعدات.

كما لفت “هادي” إلى أن المواطنين في محافظة شبوة يعانون ظروفا اقتصادية صعبة ومعقده ويفتقرون لأبسط الخدمات، داعيا إلى ضرورة حشد الجهود لمواجهة الوضع الانساني الصعب الذي تعيشه المديرية. مضيفاً بأن البصمات الإماراتية في شبوة ومختلف المحافظات المحررة لا يمكن نسيانها خصوصاً أنها جاءت في ظروف صعبة كانت تعيشها المحافظة جراء الحرب الاخيرة.

من جهتهم أعرب المستفيدون عن شكرهم لهذا العون الإماراتي الذي يخفف من معاناتهم الإنسانية بعد أن فقدوا كثيرا من مقومات الحياة نتيجة لتهالك الوضع الاقتصادي وتعطل مصادر الدخل التي تأمن لهم الحصول على لقمة العيش .

واثنوا على مكرمة دولة الإمارات وما تقوم به من اعمال خيرية وإنسانية لرفع المعاناة والحرمان ، والتي كرست جهودا متميزة مفعمة بالعطاء والروح الإنسانية التي تقدر وتعي وتدرك قيمة الإنسان لتعكس الشفافية وصدق النوايا في العمل الإنساني .

يذكر بأن الهيئة دشنت الاسبوع الماضي عملية توزيع 1000 سلة غذائية في منطقة بئر علي بمديرية رضوم بشبوة.

 

*من: علي الجفري 

 

أخبار ذات صله