fbpx
افتتاح جمعية المعاقين في البريقة بدعم من الشيخة فاطمة أم الإمارات
شارك الخبر

عدن – فواز الحنشي – تصوير – صالح حنش.

 

افتتح وكيل محافظة عدن محمد نصر شاذلي صباح اليوم جمعية (أنا وليس إعاقتي) في مديرية البريقة والتي تم إعادة تأهيلها بدعم من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك “أم الإمارات” ضمن مشاريعها الخيرية والتنموية في عدن والمحافظات المحررة.

وتزامن هذا الافتتاح باحتفالات اليوم العالمي للمعاق الذي صادف ال ٣ من ديسمبر.

 

وقال وكيل محافظة عدن نصر الشاذلي انه تفاجأ بهذا العمل الكبير الذي تم من خلال إعادة تأهيل وتأثيث جمعية المعاقين ولكن هذا ليس غريبا على دولة الإمارات وهلالها الأحمر وكذا الشيخة فاطمة أم الإمارات.

 

وأضاف الشاذلي أن المشاريع التي تقدمها دولة الإمارات ماثلة للعيان ويستفيد منها كل أبناء عدن.

 

وقالت رئيسة جمعية “انا وليس إعاقتي” القاضية منى صالح محمد أن الافتتاح لجمعية انا وليس إعاقتي بعد اعمال الترميم والصيانة يعطينا شعور طيب ودافع لمواصلة تقديم كل ما نستطيع لهذه الشريحة والفئة (ذوي الاحتياجات الخاصة).

وأضافت منى أن ايادي الإمارات البيضاء استطاعت أن ترسم الابتسامه على شفاه المعاقين وذويهم في هذه الجمعية بعد التأهيل الذي شمل كافة مبنى الجمعية.. وذكرت أن الجمعية كانت في وضع مشلول بيد انها الآن تنفست بالحياة من جديد بفضل جهود اشقاءنا التي لا يمكن نسيانها او تجاهلها،

وفي نهاية حديثها ختمت بالشكر الجزيل لدولة الإمارات العربية الشقيقة التي أعادت روح المدينة وشكلت طوق نجاه لعدن والمدن المحررة.

 

ويأتي هذا الدعم ضمن مشاريع الشيخة فاطمة بنت مبارك التنموية والإنسانية التي تقوم بها في عدن والمحافظات المحررة.

 

أخبار ذات صله