fbpx
المكتب التنفيذي بالبريقة يناقش البرنامج الاستثماري للعام القادم 2017
شارك الخبر

عدن محمد القادري :

ناقش المكتب التنفيذي بمديرية البريقة محافظة عدن في اجتماعه  برئاسة مدير عام المديرية هاني محمد اليزيدي ، البرنامج الاستثماري للعام القادم 2017  .

وفي الاجتماع وبحضور عضو الهيئة الادارية للمجلس المحلي بالمديرية محمد عبد الوهاب نايف ، استعرض مدير مكتب التخطيط التعاون الدولي شاهر حزام ، المشاريع الجاري تنفيذها في المديرية على مستوى مختلف المجالات التربوية والصحية والاشغال العامة .

واكد الاجتماع الى ضرورة ادراج مشاريع  خدمية خاصة  في مجال التربية والتعليم منها اضافة فصول دراسية في ثانوية ناصر لوتاه  ومدرستي الفارسي ومشهور

و خلال الاجتماع شدد مدير عام المديرية هاني اليزيدي على ضرورة تحصيل الموارد المالية والعمل على تنميتها وتطبيق مبدءا الثواب والعقاب كضرورة ملحة لتعزيز عمل المكاتب التنفيذية من اجل أن تعود بالنفع على المواطنين في تنفيذ المشاريع الخدمية .

وأهاب اليزيدي بالمكاتب التنفيذية ضرورة الالتزام بالدوام الرسمي والانضباط الوظيفي ، مشيراً إلى اضطلاع مدراء المكاتب بدورهم الفاعل في متابعة كافة القضايا المتصلة بحياة المواطنين ووضع الحلول لها والعمل بروح المسئولية الوطنية للقيام بكافة المهام وبصورة مستمرة من خلال تواجدهم الدائم في مواقع أعمالهم .         

أخبار ذات صله