fbpx
برعاية المحافظ الخبجي.. جمعية نساء الحوطة التنموية تدشن كسوة لابناء شهداء الحراك والمقاومة
شارك الخبر

 

الحوطة – فهد محسن

 

برعاية محافظ محافظة لحج د ناصر الخبجي دشنت جمعية نساء الحوطة التنموية توزيع٢٠٠ كسوة لأسر شهداء الحراك والمقاومة الجنوبية .

وفي حفل التدشين الذي حضره الاستاذ صالح محمود ابو سهيل مدير عام مكتب محافظ لحج، والقى كلمة السلطة المحلية بالمحافظة نقل خلالها تحيات قيادة المحافظة ممثلة بالأخ محافظ لحج د ناصر الخبجي الذي يولي اهتماما كبيرا في ضرورة الاهتمام لأسر الشهداء جميعا.

واضاف ابو سهيل اننا لا ننسى التضحيات والدماء التي قدمها الشهداء في مختلف المراحل والتي كان اخرها التصدي للاحتلال الحوثي العفاشي لأراضينا لكن بفضل التضحيات التي قدمت تم التصدي لهم وتم تحرير محافظاتنا، ونجدها فرصة لكي نعبر عن تقديرنا لهذه اللفتة من قبل جمعية نساء الحوطة التنموية لتبنيها مثل هذه الفكرة تجاه اسر الشهداء للحراك والمقاومة.

كما تحدثت الاستاذة اروى المقطري رئيسة جمعية نساء الحوطة التنموية بكلمة اكدت خلالها ان لا يمكن ان نفي بشي تجاه الدماء التي قدمها الشهداء ونكرر ونطالب كافة الجهات بالاهتمام بأسر الشهداء .

حضر حفل التدشين د محمد الزعوري مدير عام للاعلام بلحج والاخ محسن عبد الجليل مدير عام مكتب الشؤن الاجتماعية ومستشار محافظ لحج للشؤون الثقافية مطيع المردعي والاخ ثروت عكاشة والاخ محمد سلمان مدير دائرة الشهداء بلحج.

أخبار ذات صله