fbpx
للتعرف عليها وتذكيرهم بتضحيات الشهداء.. طلاب مدرسة ابتدائية يزورن مواقع الخزان العسكرية الضالع
شارك الخبر

يافع نيوز/ الضالع / خاص:

في رحلة استطلاعية  شقية زار طلاب الصف الرابع شعبة ” ب” بمدرسة الشهيد علي محمد صالح بعد ظهر الخميس مواقع الخزان العسكرية الاستراتيجية المطلة على مدينة الضالع.
وفي الزيارة الراجلة التي تكفل بها الاستاذ والمربي الفاضل توفيق عبدالله الحاج صعد الطلاب  إلى أعلى مواقع الخزان وسط فرحة بلا حدود وسعادة غامرة عبر عنها التلاميذ الصغار في خطوة رائعة تحسب للاستاذ توفيق أبو حكيم  الذي قدم شرح تفصيلي لتلاميذه عن تلك المواقع وكيف كانت تقصف منازل المواطنين أثناء الحرب الأخيرة.

وفي تصريح صحفي قدم الاستاذ توفيق الحاج  شكره لجنود وحراسات  تلك المواقع الذين استقبلوا الطلاب بحفاوة بالغة واهتمام رائع  أنساهم تعب الصعود إلى قمة الجبل، وخص بالشكر الجزيل قائد موقع 23 ” علي سعيد صالح” الذي أبدى تعاون استثنائي مع التلاميذ.

وعند الوصول إلى أعلى الجبل انتظم التلاميذ في صفوف مستقيمة لتحية جنود المواقع وقدموا بعض الفقرات الخفيفه منها كلمة للطلاب الزائرين ومقاطع انشادية نالت الاستحسان.

وبعث الأستاذ توفيق  رسالة لكل الإدارات المدرسية بأهمية مثل هكذا خطوات تحفيزيه للطلاب مطالبا إياهم بضرورة الاعتناء بهم وأخذهم في زيارات تعريفيه  لاطلاعهم على اهمية النضال الوطني، والتعرف على تضحيات الشهداء والجرحى والمناضلين .

أخبار ذات صله