fbpx
لحج: تدشين توزيع السلة الغذائية لأسر شهداء المقاومة في طور الباحة بتمويل من الهيئة الكويتية
شارك الخبر

طور الباحة – خاص

 

دشن مدير عام مديريه طور الباحه الأخ /علوان العطري صباح اليوم الاربعاء توزيع السلة الغذائيه لأسر شهداء المقاومه في المديريه والذي تنفذه مؤسسة ينابيع الخير الخيرية بتمويل من الهيئه الكويتية اليمنية للإغاثه .

وفي التدشين قال العطري: ان توزيع السله الغذائية تسهم في التخفيف من معاناة أسر الشهداء وتوفير أحتياجاتهم الضروريه، وهي أقل مايمكن نقدمه أمام تضحياتهم الكبيره ضد مليشيات الحوثي وصالح الانقلابيه في سبل الدفاع عن الدين والارض والعرض والعقيدة وكرامة الأنسان.

وأشاد العطري بالجهود التي تقدمها الكويت الشقيقه في مختلف المجالات الخدمية والأنسانيه.

من جانبه اوضح الاخ نادر ألقطيبي مدير المشروع في مؤسسة ينابيع الخير الاخيرية ان السله الغذائيه تستهدف ٢٥٠ أسره من أسر شهداء المقاومه في طور الباحه مقدما شكره لمدير عام المديريه العطري لتعاونه الامحدود وتسهيله عمل المنظمات مطالبا مدراء المديريات الاخرئ بلحذو حذو العطري والتعاون مع المنظمات وتسهيل عملها.

حضر حفل التدشين مدير مكتب الشهداء والجرحئ بالمديريه مختار عبدالله ثابت ومنسق المنظمات في المديريه عادل جندوح والاستاد منصور التوم مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمديريه ومستشار السلطه المحليه عبد الباسط المصفري وعلاء الحميدي سكرتير المدير العام ومندوب النازحين في المديريه نعمان شائف.

 

أخبار ذات صله