fbpx
فريق هندسي وفني يباشر تقييم جاهزية قناة عدن للبث واستئناف العمل فيها
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص.

 

باشر الفريق الهندسي والفني بقناة عدن مساء اليوم(أمس) عملية تقييم وضع القناة ومدى جاهزيتها للبث واستئناف العمل فيها.

 

وقال الاستاذ ايمن محمد ناصر وكيل وزارة الاعلام -والمكلف من قبل الاخ وزير الاعلام بالاشراف علئ عمل تلك الفرق الهندسية والفنية في قناة عدن الفضائية- قال انه وفي ضؤ توجيهات وزير الاعلام الاخيرة والخاصة بسرعة حصر الاضرار التي تعرضت لها القناة تم النزول اليوم للاضطلاع على جاهزية القناة لرفع تقرير بذلك للاخ وزير الاعلام الذي بدوره سيرفعه للقيادة السياسية.

واشاد الوكيل النواصري بالجهود التي يبذلها الفريق الذي يعمل بروح الفريق الواحد.

وأضاف بأن هذه التقييم يأتي وفقاً لتوجيهات معالي وزير الاعلام معمر الارياني في اجتماعه مع قيادة وزارة الاعلام وقيادات المؤسسات الاعلامية في عدن والتي جاءت بناء على توجيهات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الاخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بعودة عمل المؤسسات الاعلامية في عدن وفي مقدمتها قناة عدن.

واستبشر الوكيل النواصري خيراً بهذا العمل الذي سيؤدي في نهايته الى اعادة حاضرة عدن الاولى ومعلمها ومنبرها الصداع قناة عدن وسيعيد لها مكانتها التي ظلت محافظة عليها حتى مع اشتداد الازمة السياسية.

يذكر ان الدور البارز الذي لعبته القناة في حرب صيف 2015 كان صفحة تضاف الئ صفحاتها الناصعة والتي سطرها المخلصون من ابناء القناة تلك الصفحات ستروي يوما ما جهود كل الابطال من ابناء القناة

 

أخبار ذات صله