fbpx
إدارة مشروع الآمن الغذائي في المؤسسة الطبية الميدانية تعقد اجتماعها الدوري لشهر فبراير 2017
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن  – خاص:
عقدت إدارة مشروع الأمن الغذائي التابع للمؤسسة الطبية الميدانية صباح اليوم الخميس/9/2/2017 م، بمقرها بالعاصمة عدن، إجماع برئاسة الدكتور / محمد حسن مدير المشروع، والاستاذ/ سامي جميل نائب مدير المشروع، ومشاركة الاستاذه/ تمنى عبيد مديرة المشاريع في المؤسسة الطبية الميدانية ، وكل طاقم فريق مشروع الأمن الغذائي، والفرق الميدانية في مديريات المسيمير وتبن والحوطة وردفان.
وناقش الحاضرون جملة من القضايا الهامة المتعلقة بمشروع الآمن الغذائي الذي تنفذه المؤسسة الطبية الميدانية في مديريات محافظة لحج، والتي من شأنها تطوير عمل المؤسسة الطبية الميدانية و تحسين اداء الفرق الميدانية من خلال تقييم عملها والمتابعه اليومية وتفعيل الرقابة المباشرة والتشديد على الالتزام باللوائح وبرامج مشروع الأمن الغذائي.
كما ناقش الاجتماع خطة شهر فبراير 2017 ، والتي شملت عملية توزيع الكروت وتخزين المواد الغذائية وصرفها على المستفيدين .
وحرصت إدارة المشروع على الالتزام باتباع المعايير السليمه في عملية تخزين المواد الغذائيه ونظافة المخازن وكذا الحرص على وصول الكروت والسلل الغذائيه الى المستفيدين مجاناً دون مقابل وفي الوقت المحدد لها.
وا ختتم الاجتماع بكلمة شكر لمنظمة الغذاء العالمي( WFP) الداعمة للمشروع ، موصية الفرق  العاملة بالتعريف ببرنامج الأمن الغذائي وتوعية المستفيدين بهذا المشروع.

 

  • من بسام الطميري

أخبار ذات صله