fbpx
مدير البريقة يناقش ضرورة تفعيل وتطوير مراكز الانزال السمكية في المديرية
شارك الخبر

 

عدن – محمد القادري :

 

ناقش اجتماع عقد في مديرية البريقة بمحافظة عدن ضم مدير عام المديرية هاني محمد اليزيدي ، ورئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية قطاع خليج عدن ناصر عبدالله النسي ، عددا من القضايا التي تهم القطاع السمكي في المديرية .

 

واستعرض الاجتماع الى الصعوبات التي تعيق عمل مراكز الانزال السمكية وساحات الحراج في المديرية خاصه مركز الضربة والذي يعاني من طفح مستمر لمياه الصرف الصحي داخل حرم المركز .

 

وابدى مدير عام المديرية هاني اليزيدي ، استعداد قيادة السلطة المحلية على وضع المعالجات السريعة لمشكلة طفح مياه الصرف الصحي في المركز وذلك بتغيير الخط العام واخراج غرف التفتيش الى خارج المركز .

 

واكد الاجتماع على ضرورة تفعيل وتطوير كأفه المراكز السمكية وساحات الحراج لتحسين أدائها وتوفير الخدمات الضرورية لتشغيلها وتعزيز جودة الاسماك المتداولة فيها ، داعين الصيادين الى الحفاظ على الثروة السمكية ومخزونها من مظاهر العبث والاصطياد العشوائي باعتبارها هي الركيزة الاساسية لدعم الاقتصاد الوطني .

 

حضر الاجتماع رئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي بالمديرية محمد عبدالوهاب نايف ، ومدير ادارة الاستثمار بالهيئة العامة للمصائد السمكية المهندسة اريج احمد ناجي ، ومدير ادارة الاستثمار بالهيئة  عبد الحافظ

أخبار ذات صله