fbpx
ينفذها صندوق النظافة .. حملة نظافة شاملة في ساحل ابين
شارك الخبر

يافع نيوز – عبدالسلام هائل تصوير – زكي اليوسفي

نفذ صندوق النظافة وتحسين المدينة بالعاصمة عدن صباح اليوم حملة نظافة شاملة لرفع مخلفات البناء في كل من ساحل ابين بمديرية خورمكسر ابتداء من المساحة امام وخلف مجمع العرب وحتى منطقة الدلفين.

وفي تصريح لوسائل الاعلام اوضح المهندس / غالب مسعد نائب مديرعام الصندوق ان الحملة التي ينفذها صندوق النظافة والتحسين جاءت تنفيذا لتوجيهات المهندس قائدراشد مدير عام الصندوق برفع مخلفات البناء من ساحل ابين بمشاركة سبع قلابات وثلاتة شيولات وتنظيف الساحل من الاتربة والقمامة وغيرها كما تشمل الحملة ايضا رفع مخلفات البناء من المساحة مابين مجمع عدن مول وفندق كورال ( الموقع الذي كان مخصصا ) للحديقة داعيا الجميع الى التعاون مع الصندوق في عدم سكب مخلفات البناء في السواحل ونقله الى المقالب الخاصة بذلك .

مشيدا بتعاون السلطات المحلية في هذا الجانب خصوصا مديرعام مديرية خورمكسر / عوض مشبح الذي بدوره اكد حرصه على الحفاظ على نظافة السواحل ومنع سكب مخلفات البناء فيها مشيرا بان مديرية خورمكسر كانت وماتزال السباقة في ابراز الوجه الجمالي لمدينة عدن بشكل عام ولمديرية خورمكسر بشكل خاص كونها واجهة العاصمة عدن .

 

حضر التدشين المهندس جاسر مدير المخلفات وربيع محمداحمدمدير نظافة خورمكسر. على نفس الصعيد قام المهندس / غالب مسعد نائب مديرعام الصندوق بتفقد سير عمل الحملة في الساحل مابين عدن كول وفندق ماركيور وعلى كورنيش مطعم الحمراء في مديرية المعلا .كما قام بتفقد اعمال النظافة في مديرية التواهي ورفع الاتربة ومخلفات البناء من امام مكتب الرئاسة وشارع الفتح وفي الاحياء و الاخرى بمديرية التواهي واختتم زيارته بتفقد اعمال النظافة في منطقة الخساف وسالم علي وفرزةالشيخ والسوق بمديرية صيرة داعيا القائمين على النظافة بمديرية صيرة الى بذل المزيد من الجهود لرفع القمامة بصفة مستمرة.

أخبار ذات صله