fbpx
من هو الانفصالي يا ” الفوزان”..؟

 

● هل الإنفصالي من يدعم عفاش – شريك الحوثي – عندما كان ينهب و يقتل الجنوبيين أم الإنفصالي من كان يقاوم عفاش !

● هل الإنفصالي من سلم عشرات المعسكرات للحوثيين وفر هاربا أم الإنفصالي من عمل على جمع الأموال من قوت أولاده لشراء السلاح لمواجهة عملاء إيران !

● هل الإنفصالي من يستنزف أموال دول الخليج في معارك التباب الوهمية أم الإنفصالي من يحرر المحافظات تلو المحافظات دون النظر إلى من يعالج جرحه إذا انجرح !

● هل الإنفصالي من يتآمرون على الخليج ويدين بالولاء لمرسي و أردوغان وخامنئي أم الإنفصالي الذي دافع عن الأمن القومي العربي قبل أن تعلن عاصفة الحزم والتحالف العربي !

● هل الإنفصالي من يطالب بثرواته ويفرض سيادته على أرضه ويقاتل لطرد أي مستعمر أكان ايراني أو متأرين أم الإنفصالي من يدافع عن الغزاة الجدد ناهبي الثروات وداعمي الارهاب !

● هل الإنفصالي من يريد الجنوب بيد أبنائه الأحرار الذين كسروا يد إيران أم الإنفصالي من يريد تسليم الجنوب لقوى زيدية أخرى تلبس ثوب العروبة وتخفي الولاء لإيران !

● هل الإنفصالي من وقف مع صدام حسين عند إحتلال الكويت أم الإنفصالي من خرج بمظاهرات في عدن يطالب بتحرير الكويت !

● هل الإنفصالي من يريد إستمرار إحتلال الجنوب ويقول إن ثروات الجنوب يجب أن تذهب للفاسدين في الشمال أم الإنفصالي من يريد إعطاء كل ذي حقا حقه ويشارك حتى في تحرير تهامة !

● هل الإنفصالي من يحمل عقلية الطمع والظلم والإستبداد أم الإنفصالي من يحمل عقلية المساواة والحرية والاعتراف بسيادة كل شعبا على وطنه .

● هل الإنفصالي من يريد أن تبقى الجنوب تحت البطش الشمالي ( الزيدي ) أم الانفصالي من يريد أن يحكم الجنوب أهلها القوميون العرب السنة !

● هل الإنفصالي من يرفض حتى حرية العمالة اليمنية في بلاده أم الإنفصالي من يريد أن يأخذ حقه ويحكم بلاده بنفسه !

● هل الإنفصالي من سكت على الممارسات العنصرية الإحتلالية التي مارسها حكام صنعاء على الجنوب أرضا وشعبا أم الإنفصالي من يطالب بتقرير مصيره بعد إحتلال دام أكثر من عشرين سنة !

● هل الإنفصالي من يدعم شركاء عفاش في تدمير اليمن من أمثال علي محسن وأولاد الأحمر والمقدشي أم الإنفصالي من يفضح تلاعب هولاء ودعمهم السري للإرهاب والمليشيات !