fbpx
الهيئة الكويتية تدشن مشروع الإيواء لعدد “464 ” للنازحين من كرش والقبيطة الى مديرية تبن بلحج
شارك الخبر

يافع نيوز – لحج:

دشنت  الهيئة الكويتية اليمنية للإغاثة في إطار حملة الكويت الى جانبكم اليوم بمديرية تبن في محافظة لحج مشروع إيواء وإغاثة النازحين بالمحافظة  بتوزيع المواد الإيوائية  لـ 464 أسرة  نازحة من منطقة كرش بمديرية القبيطة .

 وخلال التدشين الذي حضره مدير عام مكتب المحافظة الأخ صالح محمود، أكد الشيخ أبو إسماعيل ممثل الهيئة الكويتية اليمنية أن هذا المشروع مستمر في رفع المعاناة التي يعيشها نازحوا المحافظة في مختلف المديريات حيث تم في اليومين الماضيين توزيع  مواد إغاثية وإيوائية  استفاد منها 650 أسرة نزحت الى مديرية طور الباحة بمحافظة لحج .

مشيرا أن الهيئة تسعى لتلبية احتياجات النازحين وكذا ابنا محافظة لحج من خلال جملة من المشاريع الاغاثية والخدمية بهدف تحسين معيشة الناس في ظل الحرب المستعرة والتي أفرزت جملة من المشاكل نحاول قدر الإمكان وبالوسائل المتوفرة الى معالجتها بالتنسيق والتعاون المباشر مع السلطة المحلية بالمحافظة .

من جانبه أكد الأخ محسن جعفر السقاف مدير عام مديرية تبن أن بصمات الأشقاء في دولة الكويت واضحة ولن تمحى من ذاكرة أبناء لحج والتي نلتمسها في مختلف القطاعات , مساهمة في حلحلة الكثير من القضايا التي تواجه أبناء المحافظة في كافة مديريات المحافظة  .

 مشيرا استعداد السلطة المحلية الى تسهيل كل المعوقات التي قد تعترض عمل الهيئة وتنفيذ مشاريعها بالمستوى المرسوم له خدمة لأبناء المحافظة والصالح العام .

من ناصر الطيري

أخبار ذات صله