fbpx
مأمور مديرية المنصورة يكرم عدد من أيتام المديرية باحتفالية يوم اليتيم
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن/ المنصورة:

كرم مأمور مديرية المنصورة، محمد عمر البري، عدد من الأيتام بمدرسة سعيد ناجي بالمدرية صباح اليوم الأحد، بحضور الدكتور عبدالله سالم لملس وزير التربية والتعليم، ومدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن، محمد الرقيبي  في احتفالية يوم اليتيم التي نظمتها مدرسة سعيد ناجي بمديرية المنصورة تحت إشراف إدارة التربية والتعليم بالمديرية .

في الحفل القى  محمد عمر البري مدير عام مديرية المنصورة كلمة أشاد فيها بالقائمين على الحفل وشكرهم إقامة مثل تلك الفعالية التي تهتم باليتيم معتبراً أن هذا العمل إنساني العظيم نظراً لما توليه من اهتمام لشريحة قل الاهتمام بها وهي شريحة الأيتام.

داعياً جميع أفراد المجتمع لامتثال ما أوصى إليه رسول الله صلى الله علية وسلم من رعاية لهذه الشريحة, مطالباً رجال البر والخير والمنظمات الخيرية بالقيام بواجباتها نحو اليتيم , منوهاً إلى إن مكتب مدير عام المديرية مفتوح للكل  ومستعد للتعاون مع كل الحالات استشعاراً بواجباته من منصة مسئولية المديرية نحو تلك الشريحة .

الحفل الذي تخلله  عدد من الكلمات و الاناشيد المتنوعة كما قدم يف الحفل مشهد مسرحي من طلبة المدرسة يحكي عن معاناة اليتيم .

واختتم الحفل بتوزيع 80 سلة غذائية كما تم توزيع شهادة تقديرية من إدارة التربية والتعليم بالمنصورة للاخ محمد عمر البري  مدير عام مديرية المنصورة تقديرا لجهوده ودعمه للأنشطة والعمل التربوي بالمديرية سلمها له الدكتور عبدالله لملس وزير التربية والتعليم .

حضر الاحتفال الدكتور محسن وهيب وكيل المحافظ للشئون التعليمية و الأخ خالد الجعيملاني وكيل المحافظ لشئون النقل والدكتور عبد الناصر الوالي مدير عام مكتب الصحة بعدن  والأستاذ محمد عبد الرقيب عبد الرحمن مدير عام التربية بمحافظة عدن .

 

 

من رعد الريمي

أخبار ذات صله