fbpx
امباكت هب عدن تقيم مهرجان كرنفالي بمناسبة اليوم العالمي للمرأة بعدن
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن

أقامت مسرعة الأعمال امباكت هب عدن وبشراكة مع أكاديمية فيوتشر ليدرز  مهرجان كرنفالي بمناسبة اليوم العالمي للمرأة ، مساء يوم الأربعاء ، 8مارس، في مديرية البريقة بمحافظة عدن .
هذا وكان في المهرجان العديد من الفقرات المتنوعة وتم من خلاله عرض بازارات لمالكات المشاريع الصغيرة وعدة أطباق خيرية قدمتها جهات متعددة من بينها جمعية الفردوس وشباب مبادرة المتكامل في أكاديمية فيوتشر ليدرز وكان المهرجان بحضور كريم من قبل السلطة المحلية في مديرية البريقة  .
وقالت المديرة العام لدى مسرعة الأعمال امباكت ” منى اليافعي ” أن المهرجان كان نوع من أنواع التحفيز للفتيات ومالكات المشاريع وللنساء على شكل عام ، كونه هذا اليوم يعد يومهن. مؤكدة أن المرأه تعد ركيزة مهمة من ركائز المجتمع . ولن ينهض مجتمع دونها .
هذا وأبدأ اعجابه مدير عام مديرية البريقة ” هاني اليزيدي ” خلال حضوره المهرجان ومشاهدته للبازرات المتنوعة المقدمة من قبل الفتيات وقال في كلمة أمامهم ، أن وجودهم إلى جانب الرجل يعد مهم ، طالباً منهم الكفاح والنضال في سبيل نيل حقوقهن كاملة دون انتقاص .
بدوره ايضاً ثمن جهود مسرعة الأعمال امباكت هب عدن لإقامة هذا المهرجان وكل من ساعد وشارك ومن بينهم إدارة مدينة عدن الجديدة وشركة مصافي عدن وإدارة نادي الشعلة الرياضي وجمعية الفردوس النسوية في مديرية البريقة .
واستمر عرض بازارات الفتيات ومالكات المشاريع  في حديقة البريقة مساء يوم أمس الخميس وسيكون الختام مساء اليوم  الجمعة.
من : زيد العلائي
أخبار ذات صله