fbpx
بالصور.. كلية التربية بالعاصمة عدن تدشن اسبوع الطالب الجامعي الـ20
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص:

دُشن صباح اليوم بالعاصمة عدن، فعاليات اسبوع الطالب الجامعي الــ20، بدءاً من كلية التربية بخور مكسر، والذي افتتحه وزير التعليم العالي الدكتور حسين باسلامة ورئيس جامعة عدن الدكتور الخظر لصور، والدكتور صالح باصره وزير التعليم العالي السابق، وبحضور إدارة كلية التربية وعدد من قيادات المديريات بعدن .

وشهد اول يوم من التدشين لأسبوع الطالب الجامعي، حضورا كثيفا من قبل الطلاب والاستاذة والنشطاء المجتمعيين، حيث اقيمت العديد من العروض التراثية ومعارض الصور، وفقرات فنية وغنائية، والعاب متنوعة، وعرضت صوراً من اثار عدن، ومعالم عدن في الماضي والحاضر، وصورا عن جامعة عدن.

كما تم في اول يوم للتدشين، افتتاح العرض المسرحي، والذي ابتدأ بعرض ترحيبي للضيوف، وكلمة للمجلس الطلابي، وريبورتاج عن الانشطة الطلابية في الكلية، تلاها كلمة عميد الكلية.

كما شهد العرض المسرحي، فيلم قصير عن تاريخ كلية التربية عدن، ثم تلاها كلمة لرئيس جامعة عدن، تلاها رسالة الصراع بين الخير والشر، ودويتو غنائي بعنوان ” اوعدك ” ومشرحية ” عاقبة الغش”.

وتستمر فعاليات اسبوع الطالب الاجتماعي بدءاً من اليوم، وحتى يوم الخميس القادم، ستتنوع فيه العروض المسرحية والفنية والغنائية، والرياضية، والالعاب المختلفة، وعروض لصور مختلفة .

واكدت اللجنة الاعلامية لفعاليات الطالب الجامعي بكلية التربية، برئاسة الدكتور احمد باحارثه، ان اليوم الاول من الفعاليات شهدت حضورا كثيفاً، واعادت الروح لكلية التربية، وهي فعاليات سنوية تقام في الكلية ومختلف كليات جامعة عدن.

واشارت  ان الفعاليات ستستمر حتى نهاية الاسبوع الحالي، وسيتم اقامة العديد من الفعاليات والعروض والالعاب.

أخبار ذات صله