fbpx
محلي صيرة توقع اتفاقية مع مؤسسة الطرق والجسور بعدن لتأهيل شوارع المديرية 
شارك الخبر
يافع نيوز – خاص:
وقعت السلطة المحلية بمديرية صيرة محافظة عدن والمؤسسة العامة للطرق والجسور بعدن اليوم إتفاقية تنفيذ مشروع إعادة تأهيل طرق وشوارع مديرية صيرة بتكلفة إجمالية بلغت 69 مليون ريال يمني بتمويل محلي .
ووقع الجانبان الممثلان بمديرية صيرة مدير عام مديرية صيرة خالد سيدو والجهة المنفذه للمشروع مدير المؤسسة العامة للطرق والجسور بعدن المهندس سامي باهرمز بحضور وكيلا محافظة عدن المهندس غسان الزامكي والدكتور رشاد شائع .
وينفذ المشروع  الذي يأتي في إطار تنفيذ مشاريع مماثلة في عدد من مديريات محافظة عدن على مرحلتين  .. حيث تشمل المرحلة الأولى صيانة  الطرقات وتقاطعات الشوارع  بمديرية صيرة .. وتشمل المرحلة الثانية سفلتت شارعي الطويلة والعيدروس في المديرية ذاتها .. علما بان البدء في تنفيذ المرحلة الأولى للمشروع سيتم الأسبوع المقبل .
واكد باهرمز أهمية تنفيذ المشروع من أجل الحفاظ على شبكة الطرق من الإنهيار .. لافتا إلى أن المشروع يأتي بتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ودولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر .
وذكر باهرمز انه يجري حاليا تنفيذ مشاريع تأهيل الطرق في مديريات المنصورة والشيخ عثمان وقريبا سينفذ في مديريات صيرة وخورمكسر وتليها المديريات الأخرى .
من جانبه أعتبر سيدو المشروع بانه حيوي كونه سيسهم في إنعاش المديرية التي تعد المنطقة التجارية وقلب العاصمة عدن .. مشددا على تنفيذ المشروع في الفترة المحددة له ووفقا للمواصفات المتفق عليها .. مقدما شكره الكبير للجهات المعنية بتنفيذ المشروع .
أخبار ذات صله