fbpx
القائد الاعلى للمقاومة الجنوبية اللواء الزبيدي يواصل لقاءاته التشاورية مع مكونات الثورة والنخب الجنوبية
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن:

واصل القائد الاعلى للمقاومة الجنوبية  اللواء عيدروس الزُبيدي لقاءاته التشاورية مع مكونات الثورة ونخب الجنوب.

وإلتقى اللواء الزبيدي اليوم، بعدد من القيادات والشخصيات وقادات المكونات، بالاضافة الى لجنة مليونية اعلان عدن التاريخي كُرس اللقاء لمناقشة المستجدات على الساحة الجنوبية في ضوء مخرجات مليونية اعلان عدن التاريخي الذي فوض القائد عيدروس الزُبيدي باعلان قيادة سياسية وطنية برئاسته لإدارة وتمثيل الجنوب لتحقيق أهدافه وتطلعاته المشروعة.

وفي بداية اللقاء رحب القائد الزبيدي بالحاضرين من قادة المكونات والهيئات والمنظمات الثورية التحررية،  معربا عن شكره لهم لتلبية دعوة الواجب الوطني.

وقال نتحدث معكم اليوم انطلاقا من التفويض الممنوح لنا من قبل شعبنا في الجنوب في مليونية اعلان عدن التاريخي لإنشاء كيان سياسي جنوبي يعبر عن قضية شعب الجنوب وتطلعاته المشروعة.

واضاف ان يوم 4 مايو وضعنا جميعاً امام مسؤولية ومرحلة جديدة،  مشيراً الى ان هذا اللقاء التشاوري يهدف الى وضعكم في صورة ما يجب علينا القيام به في ضوء التفويض الذي فوضنا به من قبل شعبنا سواء فيما يتعلق باعلان الكيان السياسي او ما يتعلق من خطوات تحقق اهداف ثورتنا الجنوبية.
وتحدث في اللقاء عدد من قادة المكونات والهيئات والمنظمات معربين عن شكرهم للقائد لاتاحة هذه الفرصة للتشاور حول موضوع الكيان السياسي.

واكدت مداخلات المتحدثين على اهمية الاسراع في اعلان الكيان السياسي الجنوبي الذي يمثل شعب الجنوب في الداخل والخارج، كما اكدت التزامها بتفويض القائد عيدروس الزبيدي وانضباطها الثوري والاصطفاف خلفه بما يخدم مصالح وتطلعات شعب الجنوب.

واكد اللقاء على اهمية تعزيز الشراكة بين شعب الجنوب وقواه ومكوناته واطيافه ودول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة من اجل صد خطر المد الايراني التوسعي ومكافحة الارهاب لتعزيز امن واستقرار المنطقة.

أخبار ذات صله