fbpx
في لقاءه بالنقابات الجنوبية.. القائد الزُبيدي: ماضون لإعلان قيادة للجنوب
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن:

في اطار اللقاءت التشاورية التي يجريها القائد عيدروس الزبيدي مع شرائح ومكونات المجتمع الجنوبي التقى القائد الزبيدي صباح اليوم الثلاثاء 9مايو بالهيئات القيادية لنقابات المهندسين،والمعلمين، والصحفيين، والاطباء، والمحامين الجنوبيين بالاضافة الى لجنة تسير الاعمال الجنوبية.
وفي بداية اللقاء رحب القائد بحضور هذه النخبة من ممثلي النقابات الجنوبية وشكرهم على الحضور والتفاعل، وذلك للاستماع لارائها ومقترحاتها فيما يتعلق بتوجهات العمل لتنفيذ مخرجات إعلان عدن التاريخي ودور هذه النقابات في المرحلة الراهنة بالتزامن مع اعلان قيادة الجنوب قريبا..
وتحدث الزبيدي عن التفويض الذي منحه اياه شعب الجنوب مؤكدا انه سيكون عند حسن ضن شعب الجنوب ومكوناته ..
وبدورهم بارك ممثلي النقابات اعلان عدن التاريخي، معربين عن تأييدهم لهذا الاعلان وتفويض القائد باعلان قيادة سياسية وطنية لادارة وتمثيل الجنوب. هذا وقد قدمت هذه القيادات مقترحاتها ورؤاها لانجاح الكيان السياسي واعلان القيادة الجنوبية مؤكدين على سرعة اعلان هذا الكيان وقيادته دون تاخير طالما وان الشعب قد فوض القائد في مليونية 4مايو 2017م في العاصمة عدن.
واكد ممثلو هذه النقابات للقائد الزبيدي بان النقابات ستعمل على تنظيم صفوفها وتشكيل مجلس تنسيق لها، كما ستعمل على التصعيد السلمي داخل المرافق التي تمثلها امتثالا لتوجيهات بتوجيهات قيادة الجنوب برئاسة القائد عيدروس الزُبيدي..

أخبار ذات صله