fbpx
محافظ لحج يناقش مع وكيل وزارة الداخلية ترتيبات اعادة العمل بمكتب الاحوال المدنية والسجل المدني
شارك الخبر

لحج – خاص:

 

ناقش محافظ محافظة لحج الدكتور ناصر الخبجي مع وكيل وزارة الداخلية لقطاع خدمات الشرطة اللواء الركن محمد مساعد الامير لبحث الترتيبات لافتتاح مكتب مصلحة الاحوال الشخصية والسجل المدني بالمحافظة .

 

وخلال اللقاء الذي حضره الاخ وضاح الحالمي وكيل المحافظة شدد الاخ المحافظ على سرعة انجاز الاجراءات المتبقية فنيا واداريا كي يستطيع المكتب من تقديم خدماته للعامة والحد من معاناة المواطنين من خلال صرف البطائق الشخصية .

 

واشار المحافظ ان مصلحة الاحوال الشخصية والسجل المدني لها دور كبير في خدمة المواطنين ولا يستطيعون اتمام الكثير من الاعمال إلا بوجود البطاقة الشخصة اذا ان هناك المئات ان لم نقل الآلاف من الشباب لا يمتلكون اثبات الهوية لاسباب عدة اهمها توقف المكتب عن العمل .

 

من جانبه اشار وكيل وزارة الداخلية اللواء تلركن محمد مساعد ان المكتب على وشك من استكمال جاهزيته وسوف يتم افتتاحه خلتل الايام القليلة القادمة

 

منوها ان هناك جهود تبذل لاعادة عمل المكتب ساهم فيها الجميع ادراكا منهم باهمية تفعيل مصلحة الاحوال الشخصية والسجل المدني في تنظيم العمل في كل الاتجاهات وضمانا لسلامة كل القضايا المتعلقة بالاثباتات الشخصية .

 

حضر اللقاء العميد فيصل الشريف مدير عام مصلحة الاحوال الشخصية والسجل المدني بالمحافظة .

أخبار ذات صله