fbpx
ضمن خطته للتغيير واستيعاب الشباب … محافظ المهرة يتعاقد مع ما يزيد من (600) شاب من حملة الشهادات
شارك الخبر


يافع نيوز – المهرة – رشدي معيلي.

 

في خطوة جريئة تهدف إلى القضاء على البطالة في محافظة المهرة ، واستيعاب الخريجين وأصحاب المؤهلات العلمية في الإدارات الحكومية في المحافظة ، والإستفادة من خبراتهم العلمية وصقلها عمليا والإستفادة قدر الإمكان من نشاط الشباب وحماسهم ورفد الإدارات والمؤسسات الحكومية بعناصر شابة مؤهلة من شأنها تحمل هم المحافظة مستقبلا بعد اكتساب الخبرات والتجارب العملية ..

 

وجه محافظ محافظة المهرة الشيخ محمد عبدالله كدة جميع الإدارات والمؤسسات والهيئات الحكومية في المحافظة للتعاقد مع جميع الشباب من حاملي شهادات البكالوريوس والدبلوم العالي وحتى من حملة شهادة الثانوية العامة من أبناء المحافظة ، وفق تخصصاتهم العلمية واحتياج كل مرفق .. محرصا على تنفيذ التوجيهات وسرعة التعاقد مع الخريجين الذين سيتاقضون مرتباتهم من الإيراد المحلي للمحافظة .

 

ويزيد عدد الشباب الذين تم التعاقد معهم من حملة شهادات البكالوريوس والدبلوم العالي والدبلومات المهنية والفنية والثانوية العامة خلال العام والنصف الماضي إلى ( 600 ) متعاقد موزعين على عدد من مرافق حكومية .. في موقف غاية في الأهمية الذي يصب في سبيل التنمية البشرية ويترجم سياسة المحافظ في التغيير والإصلاح وتقليد الشباب المؤهل مقاليد القيادة في المحافظة والدفع بعجلة التنمية البشرية .

 

موقف المحافظ يأتي في الوقت الذي يأس فيه كل الخريجين من إيجاد فرصة عمل ، وتعبت أقدامهم وهم يقدمون ملفات مؤهلاتهم لدى مكاتب فروع الخدمة المدنية والتأمينات في المحافظة والمديريات ولدي المرافق الحكومية ، وعانوا كثيرا من البطالة .

 

أخبار ذات صله