fbpx
محافظ سقطرى يلتقي قيادات المجلس التنسيقي لقوى التحرير والاستقلال والمقاومة الجنوبية
شارك الخبر

يافع نيوز – سقطرى:

إلتقى يوم الخميس محافظ محافظة سقطرى اللواء سالم عبدالله عيسى السقطري عضو المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة المجلس التنسيقي لقوى التحرير والاستقلال و المقاومة الجنوبية في محافظة سقطرى .

وناقش اللواء سالم السقطري  وقيادات المجلس التنسيقي و المقاومة الجنوبية في سقطرى العديد من القضايا التي تصب لأجل الوطن ومن شأنها تعزيز التعاون المشترك التي تصب لصالح القضية الجنوبية .

وطرحت قيادات المجلس التنسيقي العديد من القضايا المختلفة التي هي في الأساس تعزز من ثقة المواطن بقيادته السياسية مثل الخدمات الأساسية كاحتكار التجار للسلع و المواد الغذائية و ارتفاع أسعار اللحوم في شهر رمضان المبارك وتفعيل دور المراقبة من قبل مكتب الصناعة والتجارة ، وقضية الشباب ( العمالة السقطرية في الإمارات ) و كيفية تأمين المشتقات النفطية من العبث بها  ..

وأكد اللواء سالم السقطري بشأن كل ما طرح وخاصة في قضية ( العمالة السقطرية — الشباب ) على أنه سيعمل جاهدا في هذا الخصوص ، لكون كل القضايا والملفات من أولويات السلطة المحلية .

وطمن المحافظ المجلس التنسيقي وقياداته على كل النقاط التي تطرقوا إليها في اللقاء وقال : اننا على تواصل مستمر مع القيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي حفظه الله ، مشيرا إلى ما يبدله فخامة الرئيس في هذه المرحلة الصعبة والحرجة ..

و ثمن  المحافظ جهود دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية و دولة الإمارات العربية المتحدة وكل الدول على التعاون المشترك الذي بدلوه في سبيل الوطن .

واشاد المحافظ بشأن تأسيس المجلس التنسيقي من إنه يصب في جهود القضية الجنوبية ويعمل على احتواء الجميع دام أن الهدف الأساسي واحد ومشترك ، وقال : انها خطوة مهمة جدا يجب أن تشكرون عليها ، لكونها خطوة سباقة جاءت مع المجلس الانتقالي الجنوبي ومن مصلحة القضية الجنوبية العادلة.

حضر اللقاء الأخ مدير عام مديرية حديبوه سالم داهق علي عضو مجلس النواب سابقا .

أخبار ذات صله