fbpx
اثناء زيارته لمصنع ( كوكاكولا).. محافظ لحج: على القطاع الخاص مسؤولية اجتماعية وقانونية يجب الإلتزام بها بعيدا عن الاساليب السابقة
شارك الخبر

يافع نيوز – لحج – ناصر الطيري:

قام محافظ محافظة لحج الدكتور ناصر الخبجي بمعية وكيل المحافظة الاخ وضاح الحالمي  بزيارة تفقدية لشركة عدن لصناعة المرطبات (كوكاكولا) للاطلاع على وضع الشركة ومعالجة القضايا التي تعرقل العملية الانتاجية فيها .

 

وفي الزيارة طاف الاخ المحافظ باقسام الشركة والتعرف على طبيعة العملية الانتاجية والمراحل التي تمر بها صناعة المرطبات الغازية بداء من مرحلة توفير المواد البلاستيكة حتى وصول المنتج الى وسائل النقل وتوزيعها في السوق المحلي .

 

عقب ذلك عقد الخبجي اجتماع بقيادة الشركة مستمعا لشرح مفصل عن المشاكل التي تعاني منها الشركة وتحت من وصولها الى مرحلة الانتاج بطاقتها الكاملة .

 

مؤكدا ان السلطة المحلية لن تألوا جهدا في معالجة كل القضايا التي تقف امام عملية الاستثمار بشكل عام باعتبار رأس المال الخاص رديف للمال العام في تنمية المحافظة والدفع بعجلة التنمية الى الأمام .

 

منوها ان على القطاع الخاص مسؤولية قانونية يجب الإلتزام بها بعيدا عن الأساليب التي اتبعت في المراحل السابقة ويجب ان تكون واضحة وشفافة كلا يؤدي مسئوليته بالشكل القانوني الضامن لاستمرار العمل بشكله الصحيح وفقا للقوانين الموضحة لذلك .

 

مضيفا اننا لن نسمح بتمرير المعاملات من تحت الطاولة وسنحارب هذه التصرفات المسيئة لعملية الاستثمار والتي يتفق عليها الجميع . وعلينا جميعاً ان نتعامل بآلية واضحة يلتزم بها الجميع وتضمن الحقوق العامة والخاصة وتحفظ للمحافظة سمعة طيبة تسهم في احداث نقلة توعية في الجانب الاستثماري .

 

رافق الاخ المحافظ في زيارته عدد من مدراء العموم بالمحافظة .

أخبار ذات صله