fbpx
329 مريضا ومريضة يستفيدون من خدمات عيادة “نحن هنا ” الطبية المجانية بتعز .
شارك الخبر

يافع نيوز – تعز:

بلغ عدد المستفيدين من عيادة ” نحن هنا ” الطبية المجانية التي تنظمها مؤسسة نحن هنا للإغاثة والتنمية بتعز  منذ افتتاحها في بداية شهر رمضان المبارك 329 مريضا ومريضة.
الدكتور هاشم النظاري مشرف العيادة أوضح أن العيادة استقبلت منذ افتتاحها عدد 329 مريضا ومريضة منهم 148 طفلا و76 رجلا و105 إمرأة .
وأكد النظاري أن العيادة تهدف إلى خدمة المواطنين من ذوي الدخل المعدوم وتقديم الخدمات الطبية العلاجية من معاينة ومختبر وعلاج مجانا مشيرا إلى أن هذه العيادة تأتي في ظل الحرب والحصار الخانق على المواطنين الذي تشهده المحافظة وانعدام الرواتب وفرص العمل .
وقال : العيادة مبادرة كريمة من مؤسسة نحن هنا للإغاثة والتنمية تجاه المواطنين وسوف تستمر إلى نهاية شهر رمضان ولو كان هناك إمكانيات لقدمت خدماتها للمواطنين طوال أيام العام .
ودعا مشرف العيادة الطبية المجانية رجال الأعمال والتجار وشركات الأدوية لدعم هذا المشروع  كي يستمر في تقديم الخدمات الطبية للفقراء والمساكين ومعدومي الدخل .
ومن جهته أشار  الدكتور عبدالجليل العبيدي مسؤول اللجنة الطبية في مؤسسة نحن هنا للإغاثة والتنمية  الى ان  العيادة استقبلت خلال الاسبوع الأول لها  329 مريضا ومريضة استفادوا من خدماتها المجانية  (معاينة -فحوصات – أدوية ) مؤكدا ان نجاح العيادة يعود الى الكادر الطبي المتكامل والمتميز  الذي يقود العمل في العيادة وتوجه بالشكر للداعمين وفي مقدمتهم الشركة العالمية للأدوية ورابطة نساء من أجل السلام على دعمهما السخي للعيادة داعيا كل الايادي الخيرة من رجال المال وشركات الادوية الى مد يد العون للعيادة لتستمر في تقديم خدماتها الطبية للمرضى الاشد فقرا في مدينة تعز المحاصرة مشيرا الى حاجة العيادة الملحة  الى المزيد من  الادوية والمستلزمات الطبية.
*** العيادة تفتح أبوابها طوال ايام الأسبوع عدا الجمعة من الساعة الواحدة ظهرا وحتى الخامسة عصرا في مقر المؤسسة الكائن بشارع محمد علي عثمان مقابل مفروشات الدبعي.
*من فهد العميري
أخبار ذات صله