fbpx
مدير الواجبات الزكوية بعدن: الإيرادات الزكوية بلغت خلال الربع الأول من 2017 ” 138 مليون ريال” وندعو الجميع الالتزام بدفع الزكاة
شارك الخبر

 

 

يافع نيوز – عدن: 

 

بلغ إجمالي الإيرادات الزكوية لمحافظة عدن خلال الربع الأول من العام الجاري أكثر من 138 مليون ريال.

وأوضح مدير الواجبات الزكوية بعدن الأخ محمد السقاف ان الإيرادات الزكوية لمحافظة عدن بلغت خلال العام الماضي ٢٠١٦م نحو 541مليون ريال .. لافتا الى ان المكتب وضع خطه سنوية لمتابعة تسديد وتحصيل الإيرادات من المرافق والمؤسسات في القطاعين العام و الخاص.

وأوضح “السقاف” ان هناك أكثر من (١٧٥) شركه أغلقت في عدن بعد أن تدمرت بسبب الحرب وان المكتب يعمل جاهدا على متابعة الشركات والمرافق المتخلفة لتسديد الإيرادات التي عليها لعامي ٢٠١٥ و٢٠١٦م.

ودعا السقاف قيادة السلطة المحلية بعدن إلى إلزام شركات النفط ومصافي عدن والاتصالات بتسديد مستحقات الزكاة التي عليهم وإلزام الشركات الخاصة التي تقوم بإرسال الإيرادات الى صنعاء بالتسديد في عدن.

 

وأختتم “السقاف” تصريحه بالقول: إننا بمكتب الواجبات بالعاصمة عدن ندعو كل من التجار وأصحاب رؤوس الأموال (المكلفين) الى الالتزام بما عليهم بدفع الزكاة دون توجيه إشعارات او رسائل وإنما بان يبادروا بالإسهام بذلك من تلقى أنفسهم لتحسين مستوى خدمات العاصمة عدن كالكهرباء والمياه والصحة وغيرها.

 

  • من هشام الحاج
أخبار ذات صله