fbpx
إحياء الذكرى الأولى لإستشهاد عبدالكريم الشعيبي
شارك الخبر

 

يافع نيوز – خاص – صلاح السقلدي

    قالت أسرة الشهيد عبدالكريم احمد الشعيبي انه قد تقرر إقامة فعالية تأبينية بالذكرى الأولى للشهيد عبدالكريم يوم الأربعاء 21 نوفمبر الجاري في ساحة الشهيد أحمد الدرويش بمدينة خورمكسر لتكون هذه الفعالية تجديدا بمطالبنا بالقبض على قتلة ابننا عبدالكريم وصديقه الشهيد (سهيم) الذين – أي القتلة – لايزالون طلقاء حتى هذه اللحظة بتقاعس واضح من قبل الجهات المعنية. وان هذه الفعالية التأبينية تأتي ايضا لتكون تذكيرا بدماء الشهداء الجنوبيين وضرورة القبض على الجناة ومن يقف خلفهم، وآخرهم قتلة الشهيدة فيروز اليافعي. وأضافت الأسرة ان هناك لجنة تحضيرية تطوعية قد شكلها مشكورين العديد من نشطاء وإعلاميين جنوبيين تعد وتشرف على إقامة هذه الفعالية.

       من جانبها قالت اللجنة التحضيرية لــ”يافع نيوز ”  انها تهيب بكل أبناء الجنوب لحضور هذه الفعالية التأبينية كنوع من الوفاء والعرفان لشهداء الجنوب واسرهم والتنديد بجرائم الاحتلال – حد وصفها -، مطالبة المجتمع الدولي بالتدخل للضغط على سلطات صنعاء بسرعة القبض كل المجرمين الذين امعنوا القتل بأبناء الجنوب ومن يقف ورائهم وتقديمهم لمحاكمات جنائية دولية، ليوضع ذلك حدا لإراقة الدماء الجنوبية الزكية.

    الجدير ذكره ان الشهيد عبدالكريم الشعيبي كان قد استشهد بمعية صديقه الشاب سهيم يوم 21 نوفمبر من العام الماضي جراء جريمة غادرة نفذها إجراميون قتلة في مدينة خورمكسر ولاذوا بالفرار أمام سمع وبصر الجهات الأمنية والقضائية بالمحافظة حسب إفادة أسرتي الشهيدين.

أخبار ذات صله