fbpx
بالصور.. التفاصيل الكاملة لعملية ضبط شرطة البساتين كميات كبيرة من الأدوية والمفرقعات والألعاب النارية المهربة بجعولة
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن:

ضبطت شرطة البساتين صباح أمس الأول بأحد الهناجر في مزارع جعولة شمال غرب العاصمة عدن كميات كبيرة من المهربات والتي كانت مخزونه في هنجر خاص بالمواد الغذائية ..

وقال المقدم مصلح الذرحاني مدير شرطة البساتين: أن شرطة البساتين تلقت معلومات من مصادرها الأمنية بتحريات الشرطة عن وجود بضائع مشبوهة ..

وباشرت قوة أمنية النزول ومداهمة الهنجر وضبطت كميات كبيرة من المفرقعات والألعاب النارية شديدة الأنفجار كانت مخفيه بغطاء من المواد الغذائية ..

وأفاد الذرحاني أنه تم فتح محضر تحقيق وإبلاغ إدارة أمن عدن وتحريز المضبوطات، وبعد إكمال المحضر تم نقل كافة المواد المهربة مع ملف الضبط إلى إدارة البحث الجنائي ..

وتابع المقدم مصلح أنه وبعد العثور على الكمية وضبطها تلقينا إتصال أخر من تحريات شرطة البساتين يبلغنا عن قدوم مالك الهنجر الذي تم ضبط فيه المفرقعات المهربة وعليه ملامح الارتباك والخوف محاولا إخراج قاطرة من الحوش التابع للهنجر محملة ببضائع يعتقد أنها مهربة وعلى متنها شخص بالإضافة إلى سائق القاطرة ..

وأوضح الذرحاني ان قوة أمنية قامت بالنزول مرة أخرى إلى حوش الهنجر وعند وصولهم أطلق المهرب النار في الهواء ولذا بالفرار تاركا سيارته الهيلوكس التي كان يقودها، وبعد تفتيش رجال الأمن للقاطرة التي تحمل غطاء من الأسمنت تبين أن على متنها بضائع مهربة من السيجارة وأدوية خاصة بالاستخدام الآدمي وأدوية خاصة بالزراعة وبضائع أخرى حيث تم احتجاز الشخص الذي كان على متنها بالإضافة إلى سائق القاطرة وتسليمهما إلى إدارة البحث الجنائي مع كافة المضبوطات التي عثرت بحوزتهم لإستكمال الإجراءات القانونية ..

وشكر الذرحاني مدير أمن_عدن اللواء شلال علي شائع والعقيد محمد سكرة على كافة التسهيلات والاهتمام بالقضية ومتابعتهما أولا بأول لعملية ضبط كميات كبيرة من الأدوية والمفرقعات والألعاب النارية المهربة بمزارع جعولة ..

أخبار ذات صله