fbpx
مدير البريقة يثمن كأفة الأعمال الخيرية الذي ينفذها مركز الملك سلمان للإغاثة في مختلف المجالات الخدمية
شارك الخبر

عدن – محمد القادري :

ثمن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، كافة الأعمال الخيرية والإنسانية الذي ينفذها مركز الملك سلمان للإغاثة في شتى المجالات الخدمية .

جاء ذلك خلال إختتام الحملة الثانية للرش الضبابي لمكافحة حمى الضنك في المديرية ضمن اطار مشروع للقضاء على هذا الوباء الخطير والممول من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية والشريك المنفذ مؤسسة العون للتنمية وتنفيذ البرنامج الوطني لمكافحة الملاريا بمكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة .

وأستمع مدير عام البريقة هاني اليزيدي من منسق البرنامج الدكتور عارف أحمد علي ، الى شرح مفصل عن أعمال الحملة والتي أستمرت على مدى خمسة أيام لفترتين ” صباحية و مسائية ” شملت كافة مناطق المديرية ، مشيراً الى أن المشاركين في الحملة بلغ عددهم ” 21 ” عاملاً و ” 7 ” مشرفين تم تدريبهم قبل انطلاق الحملة الأولى والتي نفذت في 12 من شهر يوليو الماضي .

وعبر اليزيدي عن شكره وتقديره لمؤسسة العون والشباب المشاركين في الحملة على تنفيذهم هذا المشروع الخدمي الهام ، مطالباً المنظمات الدولية والمحلية الى القيام مثل تلك الأعمال للقضاء على البعوض الناقل للكثير من الأمراض منها حمى الضنك مع اسهام المواطنين في اتباع الإرشادات الصحية للوقاية من هذا المرض الخطير .

أخبار ذات صله