fbpx
اللواء شلال يشارك أبناء الجنوب احتفالهم باليوبيل الذهبي لعيد الاستقلال بعدن ويطلع على الإجراءات الأمنية لتأمين الفعالية
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
شارك اللواء الركن/ شلال علي شايع هادي مدير أمن العاصمة عدن بمعية عددا من القيادات الأمنية اليوم ” الخميس ” أبناء الجنوب احتفالهم باليوبيل الذهبي لعيد الاستقلال الوطني الجنوبي 30 نوفمبر، والتي احتضنتها ساحة الشهيد م. خالد الجنيدي بكريتر ..
وخلال مشاركته أطلع مدير أمن عدن على سير إجراءات أجهزة الأمن لتأمين الفعالية السلمية وسلامة المشاركين فيها، والتي أحياها شعبنا بساحة الشهيد الجنيدي بمناسبة الذكرى الـ 50 لنيل الاستقلال الوطني برحيل آخر جندي من جنود الاستعمار البريطاني من العاصمة عدن يوم الثلاثون من نوفمبر 1967م، عقب استعمار دام 129 عاما ..
واستقبلت الجماهير المحتفلة بالساحة اللواء/ شلال علي شايع بالهتافات والأهازيج الحماسية والمعبرة عن سعادتهم بمشاركته لأبناء شعبه وإشرافه على سير إجراءات تأمين الاحتفالية التي شارك فيها الآلاف من أبناء عدن وعموم محافظات الجنوب ..
الجدير بالذكر أن إدارة أمن عدن وقيادة ألوية الإسناد والدعم والحزام الأمني قامت بتأمين احتفالية شعبنا وحماية المواطنين الذين توافدوا إلى العاصمة عدن خلال يومي الأربعاء والخميس للاحتفاء باليوبيل الذهبي لعيد الاستقلال الوطني الثلاثون من نوفمبر المجيد.
#المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن

الخميس – 30 نوفمبر 2017م

أخبار ذات صله