fbpx
شيوة : قيادة النخبة تعزي في استشهاد خمسة من جنودها وتؤكد على إستمرار معركتها مع الجماعات الغادرة
شارك الخبر

يافع نيوز – شبوة – خاص.

قالت قيادة قوات النخبة الشبوانية أن الإعمار الإجرامية التي ترتكبها عناصر الغدر والخيانة والتي كان آخرها اليوم لن تخيف تخيف أو ترعب قواتهم ، بل انها تزيدهم  إصرار وعزيمة على استئصال تلك الجماعات الغادرة ، وأكدت على أن حربهم مع تلك الجماعات مستمرة حتى تطهر أرض الجنوب منهم.
جاء ذلك في برقية عزاء بعثت بها قيادة قوات النخبة الشبوانية محور/عزان إلى قيادة محور العلم في استشهاد خمسة من جنود النخبة في مدينة عتق.
وفيما يلي نص برقية العزاء…
 تلقت قوات النخبة الشبوانية محور عزان خبر استشهاد خمسة من رجال النخبة الاشاوس محور العلم في مدينة عتق صباح اليوم وبهذا الحدث الجلل نعزي أنفسنا اولا ونرفع تعازينا الحارة لقيادة النخبة الشبوانية محور العلم ممثلة بالعقيد/ محمد صالح القاحلي وكافة أفراد وضباط النخبة وأسر الشهداء جميعا فإننا نؤكد في الوقت نفسه وقوفنا الحازم والثابت إلى جانب إخوتنا في محور العلم ونشد على أيديهم في محاربة عناصر الغدر والخيانة تلك النبتة الخبيثة التي يجب اقتلاعها من جذورها دون أدنى شفقة أو رحمة.

 كما نجدها فرصة ان نؤكد لتلك العناصر الإجرامية ان مهما فعلتم من جرائم ومهما ارتكبتم من قذارات فلن تخيفونا ولن ترعبونا وما تزيدنا أعمالكم تلك الا إصرار وعزيمة على استئصالكم  ونعلنها من هنا مرة أخرى ان حربنا معكم مستمرة ومتواصلة حتى نطهر أرضنا وارض الجنوب من رجسكم. 
ولن تذهب دماء شهداؤنا هدرا وسنرد بالصاع الف صاع 

رحم الله شهداؤنا رحمة الأبرار واسكنهم فسيح جناته.
انا لله وانا إليه راجعون
قيادة النخبة الشبوانية محور عزان – 2017/11/30م

أخبار ذات صله