fbpx
قال أن العمل كفيل بتصحيح أي نقص أو ملاحظة…محلل سياسي جنوبي : تشكيل الجمعية الوطنية جاء لمواصلة السير في طريق تحقيق أهداف الثورة الجنوبية
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.

قال المحلل السياسي الجنوبي د. حسين لقور بن عيدان أن تشكيل الجمعية الوطنية الجنوبية جاء ليلبي حاجتنا لمواصلة السير في طريق تحقيق الأهداف الرئيسة للثورة الجنوبية ، مشيرا إلى أن العمل كفيل بتصحيح اي نقص او ملاحظات على الجمعية ليضعها في المسار الصحيح.
وبدأ د. حسين تعليقه على إعلان تشكيل الجمعية الوطنية الجنوبية بالقول : “مسيرة النضال نحو الوطن ليست رحلة سياحية قصيرة يقضيها البعض في فسحة للراحة من تعب العمل والجهد اليومي بل هي العمل ذاته الساعي لتحقيق اهداف سامية محددة في الحياة تكبر بكبر من يؤمن بها وتجعله يتجاوز عن الصغائر والدخول في الزواريب الضيقة  والمحاصصة السيئة”.
مضيفا : “لقد جاء تشكيل الجمعية الوطنية الجنوبية ليلبي حاجتنا لمواصلة السير في طريق تحقيق تلك الأهداف ودون أدنى شك ان البعض لن ترضيه هذه التشكيلة لانهم في الأساس ليسوا مع الاهداف الرئيسة للثورة الجنوبية او لانهم يرون في انفسهم أهل لعضوية الجمعية وهذا حق مشروع.
وتابع : “نحن على يقين ان اي نقص او ملاحظات على الجمعية فإن العمل كفيل بتصحيحها ووضعها في المسار الصحيح المأمول لذلك سيبقى دعم المجلس والجمعية الوطنية على السير في طريق هدف بناء الدولة الحنوبية الاتحادية هو خيار من يؤمن بهذا الهدف الكبير الذي تسعى اليه اغلبية شعب الجنوب”.

أخبار ذات صله