fbpx
قيادة تنسيقية الهيئة العسكرية ومجلس المقاومة تدعو لليقضة التامة ووحدة الصف في التصدي لمساعي تقويض المشروع الوطني الجنوبي التحرري
شارك الخبر
قيادة تنسيقية الهيئة العسكرية ومجلس المقاومة  تدعو لليقضة التامة ووحدة الصف في التصدي لمساعي تقويض المشروع الوطني الجنوبي التحرري


يافع نيوز – عدن – خاص.

دعت قيادة المنسقية العامة للهيئة العسكرية العليا ومجلس المقاومة الجنوبية عدن كافة أحرار وشرفاء الجنوب بكافة قواه الثوريه الحية إلى اليقظة التامه والقصوى وأن يكون الجميع كالبنيان المرصوص أمام التحديات والمؤامرات التي تهدف إلى تقويض المشروع الوطني الجنوبي التحرري ونقل صراع الاطراف الشماليه على السلطه إلى عدن والجنوب.

جاء ذلك في بيان لقيادة المنسقية العامة للهيئه العسكرية العليا ومجلس المقاومة الجنوبية عدن أصدرته عقب اجتماعها مساء أمس الخميس في العاصمة عدن.

وحذرت في البيان من مخطط وصفته بالخطير قالت انه يستهدف الجنوب شعبا ووطنا وثورتاً وتضحيات في ضل استمرار سياسة الإبعاد المتعمده للجيش والأمن الجنوبي والمقاومة من العوده والعمل لبناء ذلك السياج العسكري والأمني المتين.

وفيما يلي نص بيان المنسقية…

بسم الله الرحمن الرحيم

بلاغ صحفي

عقدت قيادة المنسقية العامة للهيئة العسكرية العليا ومجلس المقاومة الجنوبية عدن اجتماعا بكامل قوامها عصر اليوم.

وفي بداية اللقاء تم قراءة المحضر السابق والذي تم فيه تشكيل لجان عمل تخصصيه والتي أوضحت ماكان عليها من تكليفات. .

كما تم قراءة خطة العمل القادمه لعام 2018 المجدوله شهريا وفصليا ومرحلياً ومنها عقد لقاءات موسعه فصليه لقوام الهيئه العسكريه العليا ومجلس المقاومه الجنوبيه عدن لشرح كافة الانشطه والخطط والتوجهات المواكبه للأوضاع والمستجدات على الساحه الجنوبيه.

كما وقفت قيادة المنسقيه أمام الأوضاع التي عصفت بصنعاء وتداعياتها على الجنوب وثورته التحرريه ومايحاك ويخطط تحت مسمى النزوح واستهداف عدن والجنوب في مؤامرة جديده تستهدف نحرها من الداخل .

وفي هذا السياق فإن قيادة المنسقيه العامة تحذر من هذا المخطط الخطير الذي يستهدف الجنوب شعبا ووطنا وثورتاً وتضحيات في ضل استمرار سياسة الإبعاد المتعمده للجيش والأمن الجنوبي والمقاومة من العوده والعمل لبناء ذلك السياج العسكري والأمني المتين لوقاية وحماية سيادة الجنوب وأمنه واستقراره وانتصاره.

إن المنسقيه العامه تدعو كافة أحرار وشرفاء الجنوب بكافة قواه الثوريه الحية إلى اليقظة التامه والقصوى وأن يكون الجميع كالبنيان المرصوص أمام هذه التحديات والمؤامرات التي تهدف إلى تقويض المشروع الوطني الجنوبي التحرري ونقل صراع الاطراف الشماليه على السلطه إلى عدن والجنوب بقصد الاحتيال السياسي على الجنوب واغتيال ثورته وانتصاره. .

كما تدعو المنسقيه العامه قوى التحالف في عدن أن تضع نصب عينيها كل ذلك فإن هذه المخططات أيضا استهدافا لها ولقواتها وطعناً من وراء الظهر لكل تلك التضحيات الجسيمه التي قدمتها جيوش دول التحالف وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة التي اختلطت بتضحيات شعب الجنوب الصادق الثائر على الظلم والجبروت.

إن المنسقيه العامه تدعو الأخوه في قيادة قوات التحالف إلى توحيد الجهود مع المنسقيه العامه ووضع الخطط الوقائيه المشتركه ومع كافة القوى الشريفه والغيوره على الانتصارات والتضحيات والتطلعات.

الجنوب لازال مستهدفا
فليكن جميع احراراه وحلفائه في
يقظة عاليه واستعداد للمواجهه

حفظ الله وطننا الجنوب وشعبه
عاشت قواتنا المسلحة والأمن
والمقاومه الباسله

قيادة المنسقيه العامه
للهيئه العسكريه العليا ومجلس
المقاومه الجنوبيه عدن

العاصمه عدن
14 ديسمبر 2017

أخبار ذات صله