fbpx
مسؤولون يمنيون ينفون مشاركتهم في مؤتمر حوار الرياض واستلامهم مبالغ من السعوية
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص:

نفى عدد من المسؤولين اليمنيين مشاركتهم في مؤتمر الرياض او استلامهم مبالغ من قبل السعودية كما اظهرت كشوفات مسربة خلال الايام الماضية.

ومن بين المسؤولين اليمنيين الذين نفوا مشاركتهم في مؤتمر الرياض واستلامهم أي مبالغ ماليه من الرياض ووردت أسمائهم في كشوفات مسربة قيل إنها لمسؤولين شاركوا في مؤتمر الرياض وزير الأشغال العامه السابق “وحي أمان “ووزيرة حقوق الإنسان السابقة د.حورية مشور”حيث قالت في تغريدة نشرتها على صفحتها في “تويتر” تداول نشطاء قوائم من استلموا أموال من السعودية ورد إسمي في أحدها وقد تسربت قائمة أخرى من قبل بالمشاركين في مؤتمر الرياض وأؤكد بأني لم أحضر ولم أستلم ومادام هناك حركة تصحيح لمعالجة الفساد في المملكة فإني أحيل الأمر لهم للتحقيق في الأمر واحتفظ بحقي في المقاضاة بسبب التشهير.

والشيخ”هاني بن بريك وزير سابق في الحكومه اليمنية ونائب رئيس المجلس الإنتقالي حيث قال في تغريدة نشرها على صفحة بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر” في أوراق منسوبة لوزارة المالية السعودية ولا أظنها ثابتة عنها ورد فيها ذكر اسمي ، ولاعلاقة لي بما ورد فيها مطلقا. ولست ممن شارك في مؤتمر الرياض وكنت مترددا في النفي لولا تكرار من احترم رأيهم ومطالبتهم لي بالنفي .

أخبار ذات صله