fbpx
القاعدة الجوية في محافظة المهرة تتمكن من إنقاذ صيادين فقدوا في البحر لايام.
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

تمكنت القاعدة الجوية في محافظة المهرة من إنقاذ صيادين فقدوا في البحر لايام.

وكان محافظ المهرة الشيخ راجح باكريت وجه اليوم الاحد 4فبراير قيادة القاعدة الجوية في المهرة بتنفيذ مهمة بحث وانقاذ طارئة لصيادين مفقودين في عرض البحر.

وقال ضباط في قيادة القاعدة الجوية انه بعد تلقي قيادة القاعدة بلاغ محافظ المحافظة قامت قيادة القاعدة الجوية ممثلة بالعميد ثابت قاسم الردفاني بتشكيل فريق بحث وانقاذ بشكل فوري يقوده عقيد طيار مهند، وقام فريق الانقاذ بتنفيذ عدد من الطلعات الجوية بالطائرة المروحية تم خلالها تمشيط مساحات واسعة فوق الماء طوال ساعات حتى تمكن فريق الانقاذ من تحديد مكان الصيادين وكان على بعد 30 ميل بحري وسط البحر ليتضح ان الصيادين انقطعت بهم السبل للعودة الى اليابسة جراء عطب اصاب محرك مركبهم.

واكد ضباط في قيادة القاعدة الجوية بالمهرة انه تم إخراج الصيادين من عمق البحر وإعادتهم الى اليابسة بعد يومين ونصف كانوا فيها بحكم المفقودين وكان قد نفذ منهم ماء الشرب والغذاء.

واشاد مواطنون بقيادة القاعدة الجوية في محافظة المهرة اهتمامها ومشاركتها في اعمال تتعلق بحياة الناس وهي اعمال يفتقدها الناس منذ عقود ماخلف ردود فعل ايجايبة من الصيادين وذويهم وارتياح شعبي واسع النطاق في المحافظة.

وشكر مواطنون محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح باكريت وقيادة القاعدة الجوية ممثلة بقائدها العميد ثابت قاسم الردفاني وفريق الانقاذ تعاملهم الجاد والانساني مع البلاغ وانقاذ حياة الصيادين.

أخبار ذات صله