fbpx
محافظ المهرة يسليم الباص الخاص بطلاب منطقة عتاب ، ويدعم مرضى الفشل الكلوي
شارك الخبر


يافع نيوز – المهرة – رشدي معيلي و محمد الهارب.

سلم محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت مدير عام مكتب التربية والتعليم الأستاذ سمير مبخوت هراش ، باص كوستر خاص لطلاب منطقة عتاب بمديرية سيحوت ، اليوم الإثنين الموافق 5 / 2  / 2018 ،  في ساحة ديوان المحافظة ، بحضور مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية سيحوت الأستاذ سالم عمر باسلم . 

وأكد المحافظ دعمه المستمر للطلاب ولمكتب التربية والتعليم في المحافظة وتهيئة المناخ المناسب للطلاب لتلقيهم تعليمهم في جميع المراحل التعليمية وتحقيق المعدلات العالية واستكمال التعليم العالي وإعلاء اسم المحافظة عالياً وقيادتها في المستقبل وتنميتها وبناءها .. راجياً من مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الإهتمام المتزايد بقضايا الطلاب والرفع بها إليهم لبحث سبل حلها.
 
وفي هذا الصدد عبّر الأستاذ سالم باسلم مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية سيحوت عن جزيل شكره وإمتنانه للمحافظ على العمل الجبار الذي يبذله للمحافظة في جميع المجالات التعليمية والخدمية والتنموية والتي أثلجت صدور جميع أبناء المحافظة .. وقدم شكره للأستاذ سمير هراش المدير العام على الجهود المبذولة منه لصالح الطلاب والمعلمين في المحافظة . 

الى ذلك قدم محافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت خمسة مليون ريال دعم لمركز الغسيل الكلوي بالمحافظة بالإضافة الى 950 ألف ريال لعدد 19 مريض بواقع خمسون ألف ريال لكل مريض بهذا المرض الخبيث ، جاء ذلك في لقاءه بمكتبه صباح اليوم الإثنين الموافق 5 / 2 / 2018 ، بالمدير التنفيذي لجمعية أصدقاء مرضى الفشل الكلوي بالمهرة الأستاذ محمد عمر سويلم ، والذي قدم عرضاً موجزاً عن نشاط الجمعية وإهتمامها بهذا العمل الإنساني النبيل.

الجدير بالذكر إن المحافظ بأم بزيارة لمركز الغسيل الكلوي منتصف الشهر الماضي وأطلع على إحتياجات المركز كما قدم مكافآت لموظفي المركز وتبرع لجميع المرضى المتواجدين حينها في المركز.

من جهته تقدم المدير التنفيذي للجمعية بالشكر والتقدير للأخ المحافظ مثمناً إهتمامه بدعم المركز وتقديم المساعدة لمرضى الفشل الكلوي الذين يستحقوا الدعم والمساندة من الجميع ، كما أوضح المدير بن عمر إن المرضى الذين قدم لهم المحافظ الدعم في يومنا هذا وعددهم 19 مريضاً لم يكونوا متواجدين في المركز أثناء زيارة المحافظ للمركز في الشهر الماضي وذلك كونهم ليس لديهم برنامج غسيل كلوي في حينها .

أخبار ذات صله