fbpx
وزير الدولة محافظ المهرة السابق بن كدة يصل إلى المحافظة بعد رحلة علاجية وحشود غفيرة في استقباله
شارك الخبر


يافع نيوز – المهرة – رشدي معيلي.

عبّر معالي وزير الدولة الشيخ محمد عبدالله كدة عن شكره وتقديره للحشود الرسمية والشعبية الحافلة التي استقبلته بحفاوة كبيرة وترحاب حار ، أثناء وصوله إلى عاصمة محافظة المهرة الغيضة اليوم السبت الموافق 10 / 3 / 2018 ، قادماً من سلطنة عمان عبر منفذ صرفيت الحدودي ، بعد رحلة علاجية تكللت بالنجاح .. وأوضح اللواء كدة ؛ بأنهم بذلوا جهوداً كبيرة في السابق القريب عندما كان على رأس السلطة المحلية بالمحافظة ، وإن ما تحقق خلال الفترة الماضية يشترك في تحقيقه ونجاحه جميع الجهات الحكومية والأمنية والعسكرية والإجتماعية ، حسب الظروف التي كانت سانحة أمامهم كسلطة محلية آنذاك .

وأكد بأنه على ثقة كبيرة بالمحافظ الشاب الشيخ راجح باكريت بالإستمرار في العمل والبناء والتنمية من حيث إنتهى رفقة قيادة السلطة المحلية في الفترة الماضية ، ومتمنياً أن يدف المحافظ الشاب عجلة التنمية والتطوير إلى الأمام وأن يحقق ما كان يتطلع إلى تحقيقه من خدمات وتنمية لأبناء المحافظة الذين حرموا منها .. ودعا معالي الوزير إلى وحدة الصف المهري وأن يتحول كل أبناء المحافظة إلى رجال أمن يحافظون على مقدرات المحافظة وثوابتها في هذه المرحلة الحرجة والظرف الدقيق الذي يمر به الوطن اليمني الحبيب ، مضيفاً ؛ بأن السلطة المحلية بجميع مؤسساتها وهيئاتها ومرافقها تحتاج إلى التعاون والتلاحم المجتمعي لتحقيق أهدافها التنموية والخدمية والأمنية وغيرها .

وبيـّن الشيخ ؛ بأنه سيكون من خلال مركزه الحالي وزيراً للدولة ، رافداً لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة وسيعمل بكل جهد وتفاني لإيصال صوت المهرة إلى فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي حفظه الله ودولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر ، وإنه لن يكون إلا ذلك الشخص الذي عرفوه أبناء المحافظة ولن يتوانى أو يألوا جهداً لخدمة المهرة وأهلها ومساندة قيادة السلطة المحلية بالمحافظة في مختلف المجالات .. مقدماً شكره وعرفانه لقيادة الحكومة الشرعية والتحالف العربي لإعادة الشرعية في اليمن ، بقيادة المملكة العربية السعودية ، على ما قدموه من دعم للمهرة أرضاً وإنساناً ، آملاً أن يعزز فريق التحالف في المهرة ، عن طريق السلطة المحلية بالمحافظة ، بناء مؤسسات الدولة وتأهيلها للقيام بواجبها المناط بها .

ومن جانبه ألقى أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة الأستاذ سالم نيمر كلمة ترحيبية بمعالي الوزير والوفد المرافق له ، بالنيابة عن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ، قال فيها ؛  بأن الشيخ بن كدة بذل جهوداً كبيرة لخدمة المحافظة منذ شبابه وتدرجه في المناصب الوظيفية والقيادية ، مضيفاً ، بأن معالي الوزير يمثل صوت المهرة على مستوى القيادة العليا للحكومة الشرعية وإنه سيكون عون للسلطة المحلية وهي بحاجة ماسة لمقترحاته وأفكاره وإسهاماته من واقع خبراته وتجاربه الثرية.

وكانت قبيلة كدة قد دعت إلى مأدبة غذاء على شرف معالي الوزير على هامش حفل الإستقبال الذي حضره وكلاء المحافظة وقادة الأجهزة الأمنية والعسكرية بالمحافظة ومدراء المرافق العامة والمؤسسات والهيئات الحكومية والشيوخ والأعيان والشخصيات الإجتماعية وجمع غفير من أبناء المحافظة. 

أخبار ذات صله