fbpx
الشاذلي يناقش الية التعاون والتنسيق مع رئيس واعضاء هيئة الاغاثة الكويتية
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن -عبدالسلام هائل:

استقبل الوكيل محمد نصر شاذلي وكيل العاصمة عدن بمكتبه ظهر اليوم كل من الشيخ/ توفيق محمدحسن رئيس الهيئة اليمنية الكويتية للاغاثة و الشيخ / طارق عبدالواسع عضو الهيئة وابو اسماعيل القرشي رئيس اللجنة الصحية .
وفي مستهل اللقاء رحب الاخ الوكيل برئيس واعضاء الهيئة اليمنية الكويتية للاغاثة .مشيدا بما قدموا من جهود كبيرة في ايصال مواد الاغاثة للمستحقين وما انجزوه من اعمال ومشاريع عديدة كان لها الاثر الطيب في رفع معانات الناس خصوصا في مدينة عدن .
كما استعرض رئيس الهيئة اليمنية الكويتية الشيخ / توفيق محمد حسن انجازات ومشاريع الخير والمجالات التي حظيت بدعم الاشقاء الكويتي سيما مشاريع المنحة الاميرية لسمو امير الدولة الشيخ / صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله .
هذا وتركزت المناقشات حول الاليات الجديدة واعمال التنسيق للمرحلة القادمة في تلبية الاحتياجات الملحة في ضوء المستجدات والظروف الراهنة التي تعيشها العاصمة عدن .كما تطرق اللقاء الى جملة من القضايا والمواضيع المتعلقة بنشاط
واعمال الهيئة اليمنية الكويتية للاغاثة .واكد الوكيل الشاذلي بهذا الصدد حرصه وقيادة السلطة المحلية في تقديم كافة التسهيلات وتذليل كل الصعوبات اللازمة لما من شانه تمكين الهيئة من انجاز الكثير من مشاريعها في المجالات الاغاثية المختلفة اكانت في الجوانب الخدمية او الاغاثية الاخرى
حضر اللقاء / احمد الوالي منسق اللجنة الاغاثية بمحافظة عدن .

تصوير / زكي اليوسفي

أخبار ذات صله