fbpx
لخشع :ما حققته عاصفة الحزم من انتصارات ومساعدة التحالف لبلادنا سيخلد في التاريخ
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن / وزارة الداخلية :

حضر نائب وزير الداخلية اللواء الركن علي ناصر لخشع اليوم حفل اقيم برعاية المؤسسة الاقتصادية في العاصمة عدن بمناسبة الذكرى الثالثة لانطلاق عاصفة الحزم تحت شعار: (بالله ثم بكم ماضون).

وقال اللواء لخشع : “أن عاصفة الحزم انطلقت لمساندة اليمن وردع الانقلاب الحوثي وان الانتصارات التي حققها التحالف العربي الداعم للشرعية الممثلة بالقيادة السياسية فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي سيخلد في التاريخ فقد كان تدخل التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية سببا رئيسيا في شل الانقلاب الحوثي الساعي لتدمير الجمهورية و تحويل اليمن الى ولاية تتبع ايران ولكن تلك الاطماع تبددت وستنتهي قريبا بصمود الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وبدعم من قوات التحالف العربي “.

و اضاف نائب وزير الداخلية :” ان التحالف العربي لم يتردد لحظة في مساندة الشعب اليمني بمختلف المجالات الانسانية والعسكرية والخدماتية والاقتصادية وما تقدمه المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة من دعم لتثبيت الامن في المناطق المحررة لا يخفى على احد ونحن بدورنا نثمن كل الجهود المبذولة من التحالف العربي سنتعاون حتى انهاء الانقلاب الحوثي وارساء سفينة الوطن بقيادة الربان فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي حفظه الله “.

وانهى تصريحه قائلا :” اسأل الله ان يرحم كل الشهداء الابطال الذين تقدموا الصفوف الاولى في الدفاع عن الوطن لمواجهة الانقلاب الحوثي وسنكون عونا لكل الشرفاء المرابطين في جبهات القتال ممن يواجهون المد الايراني ويلحقون به الهزائم هكذا عهدناهم ابطال مدافعين عن الوطن “.

هذا وقد قدم نائب وزير الداخلية اللواء الركن علي ناصر لخشع درعا تذكاريا مقدما من أنباء العاصمة المؤقتة عدن لقيادة التحالف العربي تقديرا لجهودهم مواقفهم الأخوية المساندة والداعمة في مختلف المجالات.

حضر المهرجان ممثل التحالف العربي ونائب رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن صالح قائد الزنداني ورئيس جامعة عدن الدكتور الخضر لصور و المدير العام للمؤسسة الاقتصادية-عدن أ. سامي السعيدي وعدد من وكلاء ومدراء مكاتب السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية والإعلامية بالعاصمة عدن.

*وزارة الداخلية اليمنية* :

أخبار ذات صله