fbpx
السعيدي ولصور يوقعان إتفاقية تطوير فكرة التنسيق والقبول بجامعة عدن عبر الإنترنت
شارك الخبر

يافع نيوز- عدن/ خاص

التقى صباح اليوم الخميس الموافق 12/ ابريل/ 2018م الدكتور الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن مع الأستاذ سامي السعيدي المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية عدن وتم التوقيع على مشروع تطوير فكرة التنسيق والقبول بجامعة عدن عبر الإنترنت والسجل الإلكتروني للطلاب الذي يشمل رصد درجاتهم إبتداءً من مرحلة التنسيق إلى مرحلة التخرج وكذا إصدار الشهادات الإلكترونية الحديثة التي تضمن وسائل الحماية وعدم التزوير..

ومن جانبه أكد السعيدي بأن من أهداف المؤسسة ضمن برنامج هذا العام هو دعم المجتمع وتقديم الخدمة له من خلال تبني مشاريع في الجوانب التعليمية والثقافية على مستوى الجامعات والمؤسسات الحكومية ولا يقتصر دعمنا فقط للمؤسستي العسكرية والأمنية بل توجهنا نحو العمل مع المجتمع مباشرة من خلال هكذا مشاريع..

وأشار السعيدي المدير التنفيذي للمؤسسة الإقتصادية عدن بأن القادم أفضل وكما قمنا بدعم المؤتمر العلمي الأول لأمراض القلب في عدن وحققنا إنتصار في جعل الحكومة تتبني إقامة مركز للقلب في العاصمة عدن ها نحن نستهدف جامعة عدن في إنشاء شبكة إلكترونية من مرحلة التنسيق ودخول الطالب للجامعة حتى التخرج وإستلام الشهادة والدرجة العلمية بوقت قياسي..

وأضاف السعيدي بأنه يتشرف بدعم هذا الصرح العلمي العريق الذي يعتبر واجهة العاصمة عدن وسعيد جداً بالعمل مع الهامات والقامات من دكاترة جامعة عدن وفي مقدمتهم رئيسها الدكتور الخضر لصور وتنفيذ هكذا مشاريع يستفيد منها شريحة كبيرة من مجتمعنا ..

و في حديث لرئيس جامعة عدن الدكتور الخضر لصور موضحاً أهمية هذا الإتفاقية ومدى قيمتها وخاصة بهذا التوقيت قائلاً هذا المشروع يستهدف مايقارب 43 الف طالب بنقل بيانات الطلاب للنظام الإلكتروني وتسهيل مهام أقسام التسجيل في جميع كليات جامعة عدن وهذه نقلة نوعية للجامعة نحو الأفضل وجعلها تواكب النظام الحديث في الجامعات العربية ..

حضر توقيع الإتفاقية كلا من الدكتور الخضر لصور رئيس جامعة عدن و الدكتور محمد عقيل العطاس نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب والأستاذ سامي السعيدي المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية عدن والدكتور جمال الحسني مسجل عام الجامعة والدكتور محمد بامطرف عميد كلية الحاسب الآلي بجامعة حضرموت.

أخبار ذات صله