fbpx
قسم الصحافة والإعلام بجامعة عدن يناقش استبدال المناهج الدراسية المقرة منذ ٢٠ عام
شارك الخبر

يافع نيوز – سهيل الهادي.
اقيم صباح اليوم الثلاثاء في كلية الاداب جامعة عدن ورشة عمل حول استبادل المناهج الدراسية لقسم الصحافة والاعلام وتاتي هذه الورشة ضمن فعاليات الاسبوع الاعلامي الثاني الذي اقامتة كلية الاداب.
وفي الورشة رحب رئيس قسم الصحافة والاعلام الدكتور محمد علي ناصر بالحضور كلآ باسمة وصفتة شاكر كل من ساهم واجتهد في انجاح هذا الاسبوع الاعلامي المتميز والذي قال انه يظهر لنا كوكبة من الاعلاميين والمبدعين في مجالات الاعلام المتعددة
واطلعهم على النقلة النوعية الذي تسعى الكلية وقسم الصحافة والاعلام الى تحقيقها وهي استبدال المناهج الدراسية بما يتوافق من التطور الحديث وبعد ان قدمت نقلة نوعية على مدى20عام منذو تاسيس هذا القسم.
من جانبة طرح الدكتور محمد عبد الهادي رؤية قدم من خلالها كيفية استبدال المناهج وعلى اي اساس سيتم استبدالها بمناهج دراسية تتناسب مع التقدم العلمي التي تشهدة البلاد وبما يتوافق مع لوائح الجامعة في تغير بعض من المناهج ودمج بعضها مع بعض واستبدال اخرى والتي يلزم استبدالها بما يخدم مصلحة الطلاب في قسم الصحافة الاعلام.
كما ترك المجال لآراء بعض الطلاب وبعض الهيئة التدريسية في القسم حول استبدال بعض المناهج التدريسية وماهي مقترحاتهم حول ذلك.
 وتكللت ورشة العمل بنجاح مبهر امام الطلاب والاساتذة المشاركين في الورشة حول هذه النقلة التي ستشهدها الكلية
وفي الختام شكرا رئيس قسم الصحافة والاعلام الحاضرين وعلى المداخلات حول تغير المنهج لقسم الصحافة والاعلام ، كما شكرا  نائب العميد لشؤون الطلاب عوض الطيار على الحضور والمشاركة في هذه الورشة وشكرا ايضآ رئيس منتدى طلاب الصحافة والاعلام الاستاذ احمد اليافعي على المشاركة الفعالة النجاح الاسبوع الاعلامي الثاني
حضر الورشة رئيس قسم الصحافة والاعلام في كلية الاداب الدكتور محمد علي ناصر ، ونائب العميد لشؤون الطلاب عوض محمد الطيار  ، وعددآ من اساتذة والهيئة التدريسية في كلية الاداب وعددآ من طلاب قسم الصحافة والاعلام بمستوياتها الاربعة.
أخبار ذات صله