fbpx
مصدر مسؤول بسقطرى يكشف عن الأسباب الحقيقة لمشكلة سقطرى وهيجان الإخوان المسلمين
شارك الخبر
صورة ابو عوجا المقرب من علي محسن اثناء تواجده في جزيرة سقطرى للإشراف على عملية نقل جنود الاخوان  اليها.

يافع نيوز -سقطرى:

كشف مصدر مسؤول بجزيرة سقطرى عن الأسباب الحقيقة لمشكلة سقطرى الأخيرة ولماذا دفع التحالف العربي بقوات الى الجزيرة، وما سر هيجان الإخوان المسلمين ” حزب الاصلاح ” ضد التحالف العربي .

وقال المصدر الرفيع بالجزيرة  ان قوات التحالف كشفت مخطط ينفذه الإخوان في الجزيرة بهدف السيطرة عليها بعد دفعهم بالمئات من عناصرهم خلال الفترة الماضية الى الجزيرة بشكل مجموعات صغيرة عن طريق رحلات الطيران من سيئون الى الجزيرة .

وأكد: ان علي محسن الأحمر دفع بقوات وبشكل متوصل من المنطقة العسكرية الأولى التي يسطر عليها، بالإضافة الى تهريب أسلحة عبر زوارق ” القات ” .

وكانت نشرت وسائل اعلام عن وجود تجمعات لعناصر من المحافظات الشمالية شوهدت مؤخراً في الجزيرة وبأعداد متزايدة وهو الأمر الذي دفع بالقيادات المحلية في سقطرى الى الاستنفار والتواصل مع التحالف العربي لوضع حد لتوغل الإخوان وسعيهم السيطرة على الجزيرة .

المصدر الرفيع بسقطرى قال ان التحالف العربي وضمن مهامه الموكلة اليه في اليمن لإستعادة الشرعية والحفاظ على أمنها بما فيها جزيرة سقطرى ومنع الإرهابيين من التسلل إليها، أو وقوعها في يد قوى معادية للمشروع القومي العربي، وتدخلت في الوقت المناسب لإفشال خطة الإخوان بالسيطرة على الجزيرة .

واكد بقوله: ان الهيجان الذي ظهر على الإخوان ووسائل إعلامهم بما فيها الإعلام الممول من قطر وتركيا يكشف حجم المؤامرة التي تتعرض لها سقطرى بهدف السيطرة عليها . مشيراًا ن هذه قوى الشمال وفي مقدمها حزب الاصلاح الاخواني تخلت عن سقطرى في أصعب الأوقات ولم يقف معها غير الأشقاء في التحالف وبالاخص الامارات، ولكن انتهازية الاخوان وسعيهم للسيطرة على سقطرى ياتيحساب قضايا البلد الرئيسية وهذا ما فضحهم وكشف عورتهم للعالم كله . حد وصفه.

أخبار ذات صله