fbpx
الثورة الجنوبية اليوم امامها امتحان صعب في مواجهة مباشرة مع الاقليم والعالم !!

طورات حديثة وقعت على  الساحة مؤخرا , تؤكد ان الاقليم والعالم استطاع ان يطوي صفحة ثورة التغيير بصنعاء نهائيا كان اخرها قرارات الهيكلة وخروج صالح خارج البلاد , ولهذا فان انظار العالم واهتماماته سوف تتجه صوب الحراك الجنوبي وثورته السلمية ..

ولعلكم سمعتم عن اجتماعات الرياض وتنقلات الرئيس البيض بين عواصم لندن وواشنطن وفيينا , كل هذا الحراك السياسي الدولي , ظهر بفضل مليونية نوفمبر الاخيرة .. وسؤالنا هنا هل هناك تنسيق بين اجتماع الرياض وتحركات البيض ..

فكل هذا الاجتماعات واللقاءات والتحركات تجاة قضية الجنوب , ما هي الا لدغدغة مشاعر وعواطف الشعب الجنوبي لتهدئه زخمة الثوري الميداني , واستمالته رويدا رويدا حتى تجد الثورة الجنوبية وثوارها نفسها الا واصبحت هي الاخرى يتم التحكم بها من قبل العالم من خلال تبنية مبادرات قد تنتقص من تطلعات الشعب الجنوبي وبالتالي فرضها كحل وكامر واقع على الجنوبيين ان يقبلوا كما هو الحال بالشمال ..

وما يؤسفنا حقيقة هو ان كل ذلك في ضل وجود قيادة جنوبية مخلخلة ومتهاوية ومتصارعة مع ذاتها ولعل هذا هو الامر الذي يسهل ع العالم ان يبتكر حلول جزئية على تلك القيادة لكي ترضي هذا وذاك حل وسطي .

ايها الثوار والثائرات :

اترككم من تلك الاجتماعات , علينا البقى بساحات النضال مهما كانت المصاعب والتضحيات امامكم .. انتم اليوم امام امتحان لتثبتوا للعالم انكم ثوار حقيقيين وعشاق حرية ونيل استقلال , بصمودكم وتضحياتكم ونضالاتكم اصمدوا بالميادين , لا تعولوا كثيرا على قيادات الخارج فهي بلا شك اصبحت بيد العالم يحركها كيف ما يشاء ومتى ما يشاء . لكن انتم كثوار فالميدان صامدون فان العالم يخشاكم ولا يستطيع لي اذرعكم باي مصالح لكم او عقوبات عليكم .. اصمدوا ورابطوا ووحدوا صفوفكم ووحدتكم فالقادم اصعب صدقوني ..