fbpx
على طريق تأسيس نقابة المحامين الجنوبيين..حركة المحامين الجنوبيين بلحج تدعو لإجتماع موسع يوم غداً الخميس ن
شارك الخبر

يافع نيوز –  لحج – خاص

دعت حركة المحامين الجنوبيين الاحرار بمحافظة لحج  كل المحامين والقانونيين الى حضور الاجتماع الموسع من أجل تشكيل فريق قانوني موحد على مستوى الجنوب ككل .

وقال “ليافع نيوز ” المحامي / أكرم الشاطري ان هذة الدعوة جاءت بعد تكاتف الجهود بين المحامين بتشكيل حركة المحاميين الجنوبيين الاحرار في لحج مما دعا محاميين وناشطين حقوقيين في عدن وأبين لتوحيد الحركة حيث  تشكل اتحاد مستقل عن أي نقابة للمحاميين تعمل تحت ظل الاحتلال ، وجاءت الفكرة من قبل المحاميين في محافظة لحج  الذين بادروا بدعوة محاميي محافظتي عدن وأبين .

وأظاف المحامي الشاطري أنهم يعملون تحت شعار ” تحقيق الاهداف الاستراتيجية في استعادة الدولة والهوية والحقوق المسلوبه للجنوب وشعبه ” .

دعوة المحاميين الجنوبيين كما تلقاها “يافع نيوز” :-


( على طريــق النضال السلمي الجنوبي وتوحيــد الصف الجنوبـــــــــــــــــــــــــي ..
تدعو حركــة المحاميين الجنوبيين الاحرار م/لحج كل أبناء الجنوب من المحاميين والقانونيين وكل من يعمل في مجال القانون والعمل الحقوقي الجنوبيين إلى عقـد الاجتماع الموسع الذي سيعقد في مدينة إنماء بمدينة الشعب في منزل المحامي والحقوقي الجنوبي/عارف الحالمي وذلك يوم غدآ الخميس 1/مارس/ 2012م الساعة الثالثة عصرآ .. لبلورة العمل القانوني والحقوقي الجنوبي في إطار كيان موحد بعد بدأة محاموا لحج بتشكيل حركة للمحاميين الجنوبيين وكان أحد مؤسسية الشهيد المحامي صامد فضل العلوي .. لذلك تداعى العديد من المحاميين الجنوبين إلى توحيد الصف والرؤية لتشكيل كيان موحد ومستقل عن أي نقابة تعمل تحت ظل أحتلال دولة الجمهورية العربية اليمنية لأرض الجنوب ..
لـــــــــــــــــــــذلـك .. نرجـــــــــــــــوا تلبية الدعوة لحضور الاجتماع للخروج بتشكيل كيان يوحـد المحاميين والقانونيين الجنوبيين ).

 

 

أخبار ذات صله