fbpx
بتكليف من المحافظ وبحضور وزير الأشغال .. وكيل أول محافظة المهرة يترأس اجتماع لرسم مخططات وخطط المشاريع التنموية والخدمات
شارك الخبر

يافع نيوز – المهرة – خاص.
عقد بالقصر الجمهوري مساء اليوم الجمعة الموافق.الاول من يونيو 2018م  اجتماعا برئاسة الاستاذ مختار محمد بن عويض الجعفري  وكيل أول محافظة المهرة بتكليف من محافظ المحافظة الشيخ راجح سعيد  باكريت وبحضور وزير الاشغال العامه الدكتور معين عبدالملك  و ذلك لمناقشة وضع خطط ودراسات للمشاريع التنمويه والخدماتية بالمهرة عمل مخطط عام (المستر بلان) وتحديد أولويات المشاريع.
وافتتح وكيل أول مختار بن عويض بالترحيب بوزير الاشغال العامه والطرقات والوفد المرافق له ومطالبا الحاضرين من مدراء ومختصين و مهندسين في الطرقات والمياه والكهرباء والتعليم  والصحه بان علينا وضع الدراسات والخطط بما ينهض بالمحافظة وتحديد أولوياتنا من المشاريع  وبحسب مواصفات عالمية والحديثه مع العمل الجاد والمتميز وحتى يتسنى للجهات المانحة الدعم على ضوء ذلك .
 مؤكدا أن العمل كفريق واحد بقيادة الشيخ راجح باكريت محافظ المحافظة هو أكبر عنصر قوة لنا في المحافظة
كما تحدث وزير الاشغال العامه عن الفرص التي تتمتع بها محافظة المهرة وضرورة استغلالها فيما يعود على المواطن من تقديم وتسهيل الخدمات الضرورية من صحه وتعليم وكهرباء ومياه وجامعات وطرقات وايجاد بيئه جاذبه للاستثمار والسياحه لما تتمتع به المهرة من مناخ وموقع جذاب.
موكدا مساندة الحكومة لقيادة السلطه المحلية بقيادة المحافظ راجح باكريت وتقديم كافة التسهيلات بالاضافه الى دعم الاشقاء في التحالف العربي وفي مقدمتهم المملكه العربية السعودية وما زيارة السفير السعودي إلا من باب الأطلاع على الاحتياجات التي تحتاجها المهرة وفي اطار برنامج الدعم الذي تتبناه المملكه دعما لاعمار اليمن.
حضر الاجتماع المهندس سالم محمد العبودي وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية والشيخ صالح عليان وكيل المحافظة ومدراء مكاتب التربية والصحه والاراضي والاستثمار وهيئة المصائد السمكية والزراعه والمياه والكهرباء ونائب عميد كلية التربيه وعدد من المعنيين والمختصين.
أخبار ذات صله