fbpx
رسالة لكوادرنا الجنوبية التي لازالت في اليمن

ان عمليات القتل التي تمارسها عناصر الأجرام بحق رعايانا الجنوبيين من كوادر عسكرية وأمنية متقدمة سواء بمدن اليمن ومنها العاصمة اليمنية فاليوم سقط شهيدا بباب وزارة الدفاع آخر ضحايانا الجنوبيين وقبلها العديد والكثير .

نقول اليوم وبصوت عال ان من يتحمل مسئولية هذا القتل هم قادة من الجنوبيين على رأس السلطة اليمنية يلزمون زملائهم بالصبر لليوم على ما هو جارى من صراعات يذهب ضحيتها ابناء الجنوب .

ان من لا يستطيع حماية نفسة ولا يستطيع حماية كوادره ومساعديه عليه واجبا ولزاما ان يخير اصدقائه بين البقاء باليمن او العودة الى الديار الجنوبية ليتحمل مسئولية حماية نفسه بنفسه .

أما قولنا لمن يحاول المناقلة من خلال المشاورات والقرارات نقول له انكم تعبثون باهلنا وكوادرنا وانه لعبث لهوكم بارواح اخواننا وأشقائنا الجنوبيين فمن تتعاملون معهم يفسدون عملكم بالقتل وليس بالعزل مثلكم .

لقد كانوا يمارسون سياسة الموت بالجنوب وبمدنه عامة أما اليوم فقد امتدت عمليات القتل لابواب وزاراتكم حتى صرتم اضحوكة لا تستطيعون حماية انفسكم فكيف بمن هو محسوب عليكم .

نقول لجميع الجنوبيين ان عودوا لدياركم وكفى بالله وكيلا وكفى بكم عبثا فعليكم مغادرة اليمن اليوم قبل غدا للجنوب ومن انذر فقد اعذر وانها لسويعات فقد صرنا نحن من بيدة زمام المبادرة بالجنوب .