fbpx
محافظة لحج يعقد اجتماعا لقيادتي مؤسستي الكهرباء والمياه
شارك الخبر

يافع نيوز – لحج:

شدد محافظ لحج قائد اللواء 17مشاه اللواء ركن – احمد عبدالله تركي على ضرورة تحسين خدمات الكهرباء والماء ورفع من مستوى معاناة المواطن .

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ تركي صباح اليوم بالهيئة الإدارية  للمؤسسة الكهرباء ومؤسسة المياه والصرف الصحي بديوان عام المحافظة.

وكرس اللقاء الاستثنائي  للهيئة الإدارية للكهرباء والمياه للوقوف امام المشاكل والمعوقات التي تعاني منها المؤسستان والعمل على حلها بصورة استثنائية ، واكد المحافظ للهيئة الادارية لمؤسسة الكهرباء والمياه على ان السلطة المحلية تبذل جهود جبارة ودعم سخي لهذا المؤسستان الخدمية ومازالت تقدم الدعم! من اجل ان يلتمس المواطن هذا الخدمة ،

واكد المحافظ تركي : على ان إرادات الكهرباء سخرت من آجل تحسين الخدمة والحد من الانقطاعات المتكررة ،ووجه مدير مؤسسة الكهرباء الى متابعة التيار الفاقد والعشوائي الذي تجاوز 40% وقطع التيار علب المخالفين وتوقع عليهم اقصى العقوبات ،على ان توفر اداره الموسسة العدادات وبالطرق المشروعة .
كما وجه المحافظ بشراء سيارة لفريق الطوارى اضافية لمديريتي الحوطة وتبن  لمتابعة خطوط التيار الكهربائي ومعالجة المشكة دون تأخير .

كما وجه محافظ لحج بصرف مبلغ مليون ريال ومئتان الف ريال لصالح مؤسسة المياه والصرف الصحي لصيانة واصلاح الخلل في الشبكة الداخلية لمدينه الحوطة والقرى المجاورة  نظراً للاضرار التي تعرضت لها الشبكة اثناء الحرب التي شنتها مليشيات الحوثي على لحج والعبث بمقدرات والبناء التحتية للمحافظة.

 

من ناصر الطيري

أخبار ذات صله