fbpx
بدعم من معالي الوزير نايف البكري مؤسسة  عطاء للتنمية تدش مخيم “فضاء الإبداع والإبتكار” في العاصمة عدن
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن / علي الحسني :

دشنت صباح اليوم الأحد مؤسسة عطاء للنتمية المجتمعية المخيم الصيفي “فضاء الإبداع الإبتكار” في مدرسة زينب بمديرية دار سعد في العاصمة عدن .

وفي حفل التدشين  الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية دار سعد عبدالمنعم العبد وعضو المجلس المحلس حامد الشاطري شكر الأمين العام للمجلس المحلي عبدالمنعم العبد وزير الشباب والرياضة على جهوده المبذولة في تمنية مهارات الشباب والإهتمام بالنشء إلى جانب إهتمامه بالرياضة ورسم صورة مشرفه عن اليمن .

كما أثنى على إدارة مؤسسة عطاء للتنمية المجتمعية وجهودهم المبذولة لإقامة مثل هذه الدورات المهارية التي تكسب فتيات العاصمة عدن مهارات مختلفة تستفيد منها الأسرة .

ويستوعب المخيم 400 طالبة في مجالات عدة منها التمريض وفنون النقش والمكياج وتعليم الخياطة والرسم والحياكة بالاضافة إلى المحافظة على البيئة .

من جانبها مشرفة الدورة ورئيسة المؤسسة الأستاذة نوال وارس أشادت بدعم وزير الشباب والرياضة  لإقامة المخيم الصيفي الأول في عدن منذ اندلاع الحرب .

وقالت إن الهدف من هذه الدورات هو اكساب الفتيات مهارات محتلفه تستفد منها الفتاة مستقبلاً في تحسين دخل الأسرة من خلال الإنتاج وكذا الإستفادة من الفنون المختلفة .

حضر حفل التدشين الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية دار سعد عبدالمنعم العبد وعضو المجلس المجلي الشخصية الإجتماعية حامد الشاطري وعدد من الإعلامين وأولياء الأمور .

أخبار ذات صله