fbpx
محافظ لحج يناقش مجمل الاوضاع في رباعية ردفان
شارك الخبر

يافع نيوز – لحج:

عقد محافظ محافظة لحج اللواء الركن أحمد عبدالله التركي مساء امس لقاء بمدراء عموم مديريات ردفان وقيادة الحزام الأمني في تلك المديريات.

اللقاء الذي خصص كمرحله أولى على مديريتي الملاح وحبيل جبر على أن يتم تحديد لقاء آخر مطلع الأسبوع القادم للقاء بمدراء عموم مديريتي المسيمير والحبيلين، وذلك لمناقشة الأوضاع ألعامه في رباعية ردفان  .

وفي اللقاء الذي حضره مديري عموم الملاح وحبيل جبر الاستاذ/انيس محمد ناصر والاستاذ/ ملهم محمد عثمان وقائد اللواء الخامس دعم العميد/مختار النوبي ، كانت خدمة الكهرباء  والأمن على صدارة قائمة القضايا التي تم الخوض فيها بنقاش مستفيض والصعوبات والمعوقات التي لا زالت تعيق توفير هذه الخدمة ولو بالمستوى المقبول بالإضافة إلى البحث عن الحلول الممكنة للتغلب على تلك الصعوبات والمعوقات.

كما تم مناقشة الأوضاع الأمنية في المنطقة والدور الكبير الذي يقوم به اللواء الخامس وبالتنسيق مع إدارات أمن المديريات لتوفير خدمة الأمن وتثبيت الاستقرار ، مثمنا بذلك الدور الكبير لقيادة اللواء الخامس ممثلة  بالعميد/ مختار النوبي.

وشدد المحافظ على أهمية وسرعة رفع احتياجات المديريات من المشاريع الخدمية حتى يتسنى تقديمها للمنظمات والجهات المختصة في ألدوله،وإعداد مصفوفة واضحة بالمشاريع المعتمدة والمشاريع الجاري العمل فيها والمشاريع المتعثرة

وقد أكد المحافظ على أن قيادة السلطة المحلية تولي رباعية ردفان الثورة والنضال جل اهتمامها متمنيا المثابرة والاجتهاد والتعاون من قيادة السلطات المحلية في المديريات وديمومة الاتصال المستمر مع قيادة السلطة في ألمحافظه والرفع بكل صغيره وكبيره اولا بأول .

وقد ثمنت قيادتي السلطة المحلية في مديريتي الملاح وحبيل جبر وقيادة الحزام الأمني في رباعية ردفان الاهتمام الكبير الذي تبذله قيادة السلطة في ألمحافظه بقيادة محافظ ألمحافظه  اللواء الركن أحمد عبدالله التركي للإطلاع على أوضاع المديريات ومعالجتها .

حضر اللقاء  وكيل ألمحافظه لشؤون القبائل عبدالفتاح هيثم    ومستشار المحافظ الاستاذ وجيه الصبيحي والسكرتير الخاص للمحافظ الا ستاذ/عبدجابر الظمبري والعديد من الشخصيات الاجتماعية والقبلية بردفان.

أخبار ذات صله