fbpx
فيما أعلن عن فتح طريق الغيضة – شحن .. محافظ المهرة يتفقد مناطق “مونغ ويروب والفيدمي” ويشرف على عمل إعادة خدمة الكهرباء إليها
شارك الخبر

يافع نيوز – المهرة – عيسى بن نهل.
تفقد محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت، صباح اليوم الثلاثاء الموافق ٢٣/ ١٠/ ٢٠١٨م، مناطق ” مونغ ويروب والفيدمي ” شرق مدينة الغيضة، للإطلاع على حجم الضرر الذي أصاب الطرقات وشبكة الكهرباء فيها، والإشراف المباشر على الفرق الفنية العاملة لإصلاح شبكة وخطوط الكهرباء وإعادة خدمة الكهرباء، بعد تعرضها لأعطاب كبيرة نتجت عن الأمطار الغزيرة والسيول الجارفة جراء العاصفة المدارية “لبان”، لتخفيف معاناة مواطنيين .
وقدم المحافظ باكريت جزيل الشكر والتقدير لوزير الكهرباء ومحافظ محافظة حضرموت على تكليفهم فريق فني مكون من ٢٧ مختص للقيام بمهام إسناد موظفي مؤسسة كهرباء المهرة في إصلاح الشبكات والخطوط المتضررة من العاصفة المدارية “لبان” في المهرة  وإعادة الخدمة في المناطق المنكوبة.
وأفاد المحافظ باكريت بأن الطريق الأسفلتي الرابط بين مديريتي الغيضة وشحن مهيئ لعبور المركبات الكبيرة وقاطرات الشحن وبإمكانها نقل البضائع من المنفذ إلى مديريات المحافظة وتوفير المواد الغذائية والاستهلاكية للسوق المحلي الذي يعاني من أزمة حادة في المواد بسبب إنقطاع الطريق الرابط بين المديريات وانهيار الجسور من السيول الجارفة.
وقدم باكريت عظيم الشكر والامتنان لدول التحالف العربي المشترك، وشركة الرصيد، على جهودهم الكبيرة في شق طريق الغيضة – شحن، لتسهيل عبور قاطرات النقل والمركبات لنقل البضائع والمواطنين .
أخبار ذات صله