fbpx
سنسقطكم يا لصوص الثورة / بقلم : احمد سيف حاشد
شارك الخبر
سنسقطكم يا لصوص الثورة / بقلم : احمد سيف حاشد

أحمل جرحا كبيرا بطول وعرض وطن لا زال مثقل بالقبيلة والعذاب.. وقيامة لم تقم بعد أن كانت على وشك القيام.. وأحلام بيضاء صادروها واستولوا عليها بالنار والبارود والمؤامرة..

وطني لا زال مثقل بالقبيلة والجوع .. بالجلادين والقتلة واللصوص وشريعة قطاع الطرق..

أمل يختنق، وكرامة تُهدر، وحقوقا تستباح، ومعاناة بثقل الجبال، ووهم أكبر وأثقل من انتظار زمن لا زال يثقل كواهلنا اسموه (حوار) ..

ربيعنا لم يأت بعد.. وربيع غيِّب في غيهب سجن مظلم يبحث عن متنفس حياة وحرية..

شهداء ثورة لا زالت مسروقة يلعنون قلة وفاء من بقي على قيد الحياة.. الحاجة والفاقة تسحق أسرهم وهي تلوذ بصمت كبير عزيز.. أعز من العز وأشمخ من قامات الجبال والنخيل..

جرحى الثورة السلمية يشارعون اليوم من أجل حقهم في العلاج وحكومة الوفاق تعترش جراحهم وتقتلهم وتوغل في العناد والمكابرة والقتال بعد أن حكم القضاء لهم بحكم بات بإلزام حكومة الوفاق بعلاجهم بالداخل والخارج فيما الجرحى يموتون كل يوم وحكم المحكمة لم ينفذ بعد..

أسر شهداء الثورة تشرع في مقاضاة حكومة الوفاق بعد أن مر العام دون نفاذ من صدور قرار جمهوري براتب جندي لكل شهيد ـ وما أبخسه من راتب وما أبخس رواتب شهداء الثورات في بلداننا وما أبخس الإنسان في اليمن..

هذا الحال لن يجبرنا على الركوع عند أقدامكم يا لصوص الثورة بل يزيدنا اصرارا على إسقاطكم وسنسقطكم ولو بعد حين.. هذا وعد منا وعهد قطعناه على أنفسنا، ولن يكون مكانكم في التأريخ إلا في زبالته ونفاياه..

نبدأ من وجع الشهداء والجرحى.. شاركونا بالاعتصام والاحتجاج والإضراب عن الطعام الأسبوع القادم.. سيتم الإعلان بالزمان والمكان في مؤتمر صحفي..

أخبار ذات صله