fbpx
محافظ أبين يوجه باعتماد 7 مليون ريال لمشروع طريق (رهوة الفلاح -حُمّه) بسرار يافع
شارك الخبر

 

 

يافع نيوز / أبين /منير العمري

وجه محافظ محافظة أبين اللواء أبو بكر حسين سالم مكتب المالية باعتماد 7 مليون ريال لدعم مشروع طريق (رهوة الفلاح-حُمّه) بمديرية سرار يافع الذي يجري تنفيذه على نفقة الأهالي والمغتربين وأهل الخير.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده محافظ أبين بمدير عام مديرية سرار صالح قدار،ومدير مشروع طريق (رهوة الفلاح -حُمّه) علي ناصر الحامدي،اليوم الخميس في منزله بالكود،بحضور رجل الخير والعطاء العميد عادل السنيدي. والذي خُصص لمناقشة مشروع الطريق وضرورة تقديم الدعم اللازم لاستكمال العمل فيه.

وقد ابدى محافظ أبين ارتياحه لِمَ تم إنجازه من عمل في المشروع وذلك من خلال الصور التي عُرضت عليه. ووجه مكتب المالية باعتماد 7 مليون ريال لدعم مشروع الطريق.

كما رفع اللواء أبو بكر حسين- وبناءً على مذكرة تقدم بها مدير مديرية سرار بشأن التخاطب مع شركة النفط للموافقة على إعتماد 24 ألف لتر من مادة الديزل بسعر الشركة لصالح المشروع- مذكرة بهذا الخصوص إلى شركة النفط بإعتماد هذه الكمية.

من جانبهم تقدم قدار والسنيدي ومدير المشروع وبالنيابة عن أهالي منطقة حمه بصفة خاصة وأهالي مديرية سرار عامة بجزيل الشكر والتقدير للأخ المحافظ على اهتمامه ودعمه لهذا المشروع الحيوي.

هذا وقد تم خلال اللقاء ايضاً تكريم محافظ أبين اللواء أبوبكر حسين بدرع الوفاء من قبل السلطة المحلية سرار وإدارة مشروع طريق (رهوة الفلاح -حُمّة)نظير ماقدمه من دعم مالي للمشروع خلال الفترة الماضية.

أخبار ذات صله